بالصور- زاك إيفرون يتحول إلى سفاح النساء تيدي بندي

بالصور- زاك إيفرون يتحول إلى سفاح النساء تيدي بندي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 12:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 12:36
زاك إيفرون زاك إيفرون
من بين مميزات الأفلام الأمريكية التي تتناول أحداثها شخصيات حقيقية، إتاحة الفرصة أمام الممثلين لتجسيد أدوار مختلفة عن أدوارهم المعتادة. هذا هو الحال مع فيلم Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile الذي يقدم فيه الممثل زاك إيفرون شخصية السفاح والمغتصب تيد بندي.

وقد قرر إيفرون تشويق الجمهور لمشاهدة دوره الجديد، عن طريق نشر صورة من الفيلم عبر حسابه على Instagram.



وأكد أنه مستعد لمهرجان صاندانس السينمائي، الذي يشهد العرض العالمي الأول للفيلم، في يناير المقبل.

سيناريو الفيلم يتبنى وجهة نظر إليزابيث كلوبفر، صديقة بندي التي رفضت في البداية تصديق أنه ارتكب عددا من الجرائم الشنيعة ثم بعد ذلك ساعدت الشرطة في إلقاء القبض عليه.

ووفقًا لموقع The Guardian، فإن هذا الدور يعد جديدا بالنسبة للممثل البالغ من العمر 29 عامًا، والمعروف بأدواره التي تميل إلى الكوميديا الرومانسية مثل 17 Again، وThat Awkward Moment، وأخيرًا Baywatch.

وعلق المنتج المنفذ للفيلم نيكولا شارتييه على اختيار إيفرون للدور، قائلًا: "لطالما حاولت أن أتعاون مع زاك إيفرون في السنوات الماضية، فهو دائمًا ينجح في إبهار الجمهور والنقاد بأدائه المتنوع الذي تحول من أداء درامي مميز في فيلم Paperboy إلى كوميدي ذكي في، Neighbors والحقيقة أننا متحمسون للغاية لرؤيته في هذا الدور الجديد".

هذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيها إيفرون صورا من فيلمه الجديد، فقد شارك متابعيه في بداية العام الجاري بعض اللقطات الحصرية من موقع التصوير.

View this post on Instagram

When Ted met Liz #behindthescenes 🎬

A post shared by Zac Efron (@zacefron) on







اقرأ أيضًا:
"ماري بوبينز" تكسب الرهان من جديد.. احتفاء بالفيلم الموسيقي وإيميلي بلانت تقترب من الأوسكار

comments powered by Disqus

أمل مجدي

12/3/2018 12:36:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"