"ماري بوبينز" تكسب الرهان من جديد.. احتفاء بالفيلم الموسيقي وإيميلي بلانت تقترب من الأوسكار

"ماري بوبينز" تكسب الرهان من جديد.. احتفاء بالفيلم الموسيقي وإيميلي بلانت تقترب من الأوسكار

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 30 نوفمبر 2018 - 16:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 نوفمبر 2018 - 16:40
Mary Poppins Mary Poppins
يتميز العام الجاري بغزارة إنتاج الأفلام الموسيقية المتوقع أن تنافس بقوة على موسم الجوائز المقبل. فقد شهدت دور العرض خلال الفترة الأخيرة طرح فيلمين مهمين هما A Star Is Born، وBohemian Rhapsody، استطاعا تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر وحصلا على تقييمات إيجابية من قبل النقاد.

ومن المنتظر أن ينطلق في شهر ديسمبر فيلمان جديدان ينتميان إلى نفس النوعية. الفيلم الأول يحمل اسم Vox Lux للمخرج برادي كوربيت، وقد شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ75، ويدور حول "سيليست"، مغنية البوب التي تنجح في تحقيق شهرة واسعة بفضل ظروف استثنائية.

أما الفيلم الثاني هو Mary Poppins Returns للمخرج روب مارشال، الذي يعتبر تتمة للفيلم الموسيقي Mary Poppins الحائز على 5 جوائز أوسكار في عام 1965. تدور أحداث القصة الجديدة في فترة الكساد العظيم في لندن، حيث نرى أن الطفلين "مايكل" و"جين" أصبحا ناضجين الآن ولكل منهما حياته، لكن بعد تعرض مايكل لمأساة وخسارة كبيرة، تعاود "ماري بوبيبنز" الظهور من جديد في حياة عائلة "بانكس" لتساعدهم على استعادة الفرح والأمل في الحياة.

أقامت شركة Disney عرضا خاصا لفيلم Mary Poppins Returns، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وجاءت غالبية ردود فعل المتخصصين إيجابية تجاه الفيلم، متوقعين أن تحصل بطلته الممثلة إيميلي بلانت على ترشيحها الأول لجائزة الأوسكار. في السطور التالية، نستعرض أبرز ما كُتب عن الفيلم عبر موقع Twitter.

Cinemablend

قال الصحفي ستيفن ديرك ليبي إن حاله مثل حالة عائلة "بانكس" في الفيلم؛ فهو لم يعلم أنه في حاجة إلى وجود "ماري يوبينز" في حياته، إلا عندما عاودت الظهور.

وأشار إلى أن إيميلي بلانت ساحرة في الدور الرئيسي في الفيلم، كما أن أبدى إعجابه بأداء لين مانويل ميراندا الممتع.




Fandango

أشاد مدير تحرير موقع Fandango، إريك دافيس، بالفيلم الجديد، مؤكدا إنه حافل باللمسات الساحرة القديمة، ويجعل المشاهد مبتسما ومستمتعا طول مدة عرضه. ولفت إلى أنه فيلم عن الإيمان بمن نحبهم والقدرة على تخيل كافة الاحتمالات الممكنة.




Legion of Leia

عبرت الصحفية جينا بوش عن إعجابها بالفيلم، قائلة: "استطيع أن أقول أخيرا أنني أحببت Mary Poppins Return، إيميلي بلانت رائعة للغاية في كل شيء".

واقترحت أن تطلق شركة Disney خطا لإنتاج المناديل الورقية خلال فترة عرض الفيلم، في إشارة إلى أنها بكت كثيرا أثناء المشاهدة.




Rotten Tomatoes

أكدت الصحفية جاكلين كولاي أن فريق عمل فيلم Mary Poppins Return تمكنوا من صناعة عمل فني ساحر. لافتة إلى أن القصة مألوفة بالنسبة للمشاهدين، لكن في الوقت نفسه تبدو جديدة ومثيرة للإعجاب.

وذكرت أن الفيلم سيكون من أهم أفلام موسم الجوائز المقبل، مضيفة أنه سيصبح من كلاسيكيات هذا العصر.




The DisInsider

عدّد الصحفي سكايلر شولر، مميزات الفيلم الجديد، موضحا أنه حافل بالتكوينات البصرية الجميلة، والتمثيل الرائع، والمشاهد الموسيقية المذهلة.

وأشار إلى أن الممثلة إيميلي بلانت تستحق ترشيحا للأوسكار في فئة أفضل ممثلة، مؤكد أن لديها فرصة كبيرة لاقتناص الجائزة.

واختتم حديثه بأن محبي الفيلم الأصلي سيكونون سعداء بالجزء الجديد.




Collider.com

تحدث الصحفي مات جولدبرج عن إعجابه بفيلم روب مارشال، موضحا أنه جيد للغاية وحافل بالألوان المبهجة. وأشار إلى أنه فوجئ بأن واحدة من أغنيات الفيلم بذيئة بطريقة ساخرة.




جدير بالذكر أن الفيلم الجديد ينطلق في دور العرض السينمائية يوم 25 ديسمبر المقبل، ليلحق باحتفالات الكريسماس.

اقرأ أيضًا:
ريف فاينز: لم أرحب بدور "فولدمورت" في البداية وهارفي وينستين أنقذ The English Patient

تعرف على ردود الفعل الأولية لفيلم Aquaman.. الأفضل في عالم DC منذ طرح The Dark Knight

comments powered by Disqus

أمل مجدي

11/30/2018 4:40:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"