تعرف على ردود الفعل الأولية لفيلم Aquaman.. الأفضل في عالم DC منذ طرح The Dark Knight

تعرف على ردود الفعل الأولية لفيلم Aquaman.. الأفضل في عالم DC منذ طرح The Dark Knight

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 2:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 2:7
 Aquaman Aquaman
عشاق DC Comics على موعد مع مشاهدة الفيلم المنتظر Aquaman لجيمس وان الذي من المقرر طرحه يوم 21 من ديسمبر المقبل بدور العرض العالمية.

وعلى الرغم من الكاريزما التي يتمتع بها بطل Game of Thrones جيسون موموا وفريق العمل القوي الذي يضمه الفيلم منهم آمبر هيرد ونيكول كيدمان وويليم دافو، إلا أن خيبة الأمل التي لاحقت فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice and Justice League جعلت التوقعات أقل للفيلم الجديد.

يجسد الممثل جايسون موموا دور البطل "أكوامان"، وتبدأ القصة مع اكتشاف والده لمدينة أطلانتس تحت الماء وزواجه من أميرة، ثم تعليم ابنه علوم البحر وكيفية التنفس تحت الماء فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش. لكن بعد مقتل الأب، يقرر "أكوامان" الانتقام من قاتله، كما يصبح عليه إنقاذ شعبه والمحافظة على سلامتهم.

ويشارك في بطولة الفيلم، الممثلة الأمريكية آمبر هيرد في دور "ميرا"، والممثلة الأسترالية نيكول كيدمان في دور "الملكة أطلانا"، والممثل الأمريكي ويليم دافو في دور "فولكو".

ويرصد لكم FilFan.com آراء النقاد الأولية في الفيلم المنتظر Aquaman:

ScreenRant


وصف الناقد أندرو بايس فيلم Aquaman بأنه جميل لدرجة تحبس الأنفاس، غريب ويقدم صورة مرحة عن عالم الأبطال الخارقين الخيالي في العصر الحديث.

ويقول الناقد أن النصف الثاني من الفيلم عبارة عن ضحك دون توقف.




IGN


وصف الناقد جون جورجنسن Aquaman بأنه الأفضل في عالم DC منذ طرح The Dark Knight.

ويقول الناقد أن مخرجه جيمس وان قدم لنا ملحمة رائعة مليئة بالمشاعر، وصورا خلابة في أعماق البحار وأكشن مثير مع جرعة ضحك، وأضاف الناقد أنه ينبغي على شركة Warner Bros أن تسلم مقاليد DC إلى جيمس وان لأنه أثبت أنه قادرا على قيادة السفينة إلى الأمام.




بينما ترى الناقدة تيري شوارتز أن الأداء الصوتي لجولي أندروز في شخصية "كراكن العملاق" هو أفضل تأييد يمكن أن تمنحه للفيلم.




io9

يصف الناقد جيرمان لوسير الفيلم بأنه عظيم وبمثابة رحلة برية ممتعة، وهو فيلم ميلودرامي يعزز لديك الشعور بالطموح أبعد مما يمكن أن تتخيله.

ويقول الناقد: أجزاء منه سيئة ولكنها ليست الأغلبية ولا تزال متلائمة مع اللهجة الكارتونية بالفيلم بشكل غريب.

وصنف الناقد فيلم Aquaman بأنه ثاني أفضل فيلم في عالم DC.




LegionofLeia


تقول الناقدة جينا بوش أن فيلم Aquaman جاء بمثابة انفجار عظيم، بداية من سحر جيسون موموا في دور "أرثر كاري/أكوامان" مرورا بالمؤثرات البصرية الرائعة وصولا إلى الكثير من المرح الذي سوف يحصل عليه كل شخص فور مشادته الفيلم.

وتقول الناقدة: كان هذا بالتحديد ما كنت أتوقعه ولا أستطيع الانتظار لرؤيته مجددا".




اقرأ أيضا

22 صورة- آمبر هيرد تثير الجدل بقبعة سباحة في العرض الخاص لـ Aquaman

قبل طرحه في دور السينما.. 7 ملصقات دعائية جديدة لأبطال وأشرار فيلم Aquaman

كلمات متعلقة aquaman
comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/28/2018 2:07:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"