قبل طرحه في دور السينما.. 7 ملصقات دعائية جديدة لأبطال وأشرار فيلم Aquaman

قبل طرحه في دور السينما.. 7 ملصقات دعائية جديدة لأبطال وأشرار فيلم Aquaman

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 10:34 | آخر تحديث: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 10:34
أبطال فيلم Aquaman أبطال فيلم Aquaman
ينتظر كثيرون طرح فيلم Aquaman، المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة DC Comics، في دور العرض السينمائية، بعد 6 أسابيع.

وقد كشفت شركة Warner Bros عن مجموعة من الملصقات الدعائية الجديدة بهدف التعريف بشخصيات الفيلم، وإظهار التنوع الذي يسيطر على فريق العمل.

7 صور جديدة لأبطال الفيلم المنتظر Aquaman.. نيكول كيدمان تلفت الأنظار

يجسد الممثل جايسون موموا دور البطل "أكوامان"، وتبدأ القصة مع اكتشاف والده لمدينة أطلانتس تحت الماء وزواجه من أميرة، ثم تعليم ابنه علوم البحر وكيفية التنفس تحت الماء فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش. لكن بعد مقتل الأب، يقرر "أكوامان" الانتقام من قاتله، كما يصبح عليه إنقاذ شعبه والمحافظة على سلامتهم.

تتضمن أحداث الفيلم ظهور الشرير "بلاك مانتا"، لكنه ليس العدو الرئيسي لـ"أكوامان"، وإنما أخيه غير الشقيق "أورم" الذي يقدمه الممثل باتريك ويلسون.

يشارك في بطولة الفيلم، الممثلة الأمريكية آمبر هيرد في دور "ميرا"، والممثلة الأسترالية نيكول كيدمان في دور "الملكة أطلانا"، والممثل الأمريكي ويليم دافو في دور "فولكو".

ومن المقرر انطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 21 ديسمبر المقبل ليتنافس مع أفلام عديدة على رأسها فيلم Mary Poppins Returns، المنتج من قبل شركة Disney.

اقرأ أيضًا:
هل يخيب فيلم Aquaman الآمال أم يعيد الاعتبار لشركة DC Comics؟ تعرف على ردود الفعل الأولية


بالفيديو: جايسون موموا ينقذ المحيطات من التلوث في أول إعلان لـAquaman

comments powered by Disqus

أمل مجدي

11/8/2018 10:34:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"