بالفيديو: جايسون موموا ينقذ المحيطات من التلوث في أول إعلان لـAquaman

بالفيديو: جايسون موموا ينقذ المحيطات من التلوث في أول إعلان لـAquaman

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 21 يوليو 2018 - 23:58 | آخر تحديث: السبت ، 21 يوليو 2018 - 23:58
Aquaman Aquaman
نشرت شركة Warner Bros الإعلان الدعائي الأول لفيلم البطل الخارق Aquaman اليوم 21 يوليو، الذي سبق أن عرض في مهرجان Comic-Con بسان دييجو.

يروي فيلم Aquaman عن الرجل النصف بشري ونصف أطلنطي، أرثر كاري (جايسون موموا)، الذي يبتعد عن المحيط ثم يستدعى إلى المملكة الغريبة تحت البحر التي على وشك أن تعلن الحرب ضد البشر الذين يلوثون مياه المحيطات.



يُظهر الإعلان والدة أرثر، الملكة أطلانا (نيكول كيدمان)، ووالده حارس المنارة (تيميورا موريسون)، كما يظهر "أكوامان" وهو يقاتل القراصنة الذين يحاولون سرقة غواصة بحرية، ولحظة مواجهته لأخيه الطائش "الملك أورم" (باتريك ويلسون)، بالإضافة إلى "ميرا" (أمبر هيرد) وهي تساعد البطل في حكم العالم تحت الماء.

وقال المخرج جيمس وان في مهرجان Comic-Con: "أريد أن يكون فيلمنا مختلفا وفريدا من نوعه، لذلك سيبدو الفيلم وكأنه فيلم خيال علمي وفانتازيا أكثر من أن يبدو كأنه فيلم تقليدي عن بطل خارق."

وعلق وان - الشهير بسلسلة Saw - على اختيار نجم Game of Thrones لأداء الدور قائلًا: "كانت حركة ذكية جدًا، لأن هذا البطل الخارق يسخر منه الكثير من الناس، ولكن وجود جايسون موموا سيجعلهم يأخذوا البطل بجدية."

تأمل شركة DC حاليًا أن يحقق الفيلم النجاح الذي شهدته عام 2017 بفيلم Wonder Woman وأن يعوض عن المعاناة التي تسبب فيها Justice League في شباك التذاكر.

من المقرر أن يعرض الفيلم في صالات السينما يوم 21 ديسمبر 2018.

اقرأ أيضا
بالفيديو- أمبر هيرد تستعرض مهاراتها القتالية من أجل Aquaman

صور- الكشف عن جميع أبطال فيلم Aquaman .. الظهور الأول لـ"بلاك مانتا"

أحمد حتحوت

7/21/2018 11:58:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"