الإيرادات الأمريكية- "رالف" يدمر شباك التذاكر الأمريكية متفوقا على سلفيستر ستالون

الإيرادات الأمريكية- "رالف" يدمر شباك التذاكر الأمريكية متفوقا على سلفيستر ستالون

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 0:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 0:28
الأفلام المتصدرة لهذا الاسبوع الأفلام المتصدرة لهذا الاسبوع
تغيرت ترتيبات قائمة الايرادات الأمريكية بعد أن شهدت دور العرض الأمريكية طرح أفلام جديدة.

وبالنظر إلى الإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، احتل فيلم A Star is Born المركز العاشر هذا الاسبوع بإيرادات بلغت 3 مليون دولار بينما بلغت إجمالي إيراداته نحو 191 مليون دولار.

صعد فيلم Green Book إلى المركز التاسع لهذا الاسبوع بإيرادات بلغت 5 مليون و 443 ألف دولار لتصبح بذلك إجمالي إيرداته 7 مليونا و800 ألف دولار.

بينما هبط فيلم Widows للمركز الثامن بإيرادات بلغت 7 مليونا و955 ألف دولار، وبذلك تبلغ إجمالي إيراداته نحو 25 مليونا و585 ألف دولار.

جاء فيلم Robin Hood في المركز السابع بإيرادات وصلت إلى 9 مليونا و125 ألف دولار وبذلك تبلغ إجمالي إيراداته نحو 14 مليون و220 ألف دولار، وفي المركز السادس جاء فيلم Instant Family بعد أن تراجع مركزين لهذا الاسبوع بإيرادات تصل إلى 12 مليونا و500 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في قائمة الـBox Office، هذا الأسبوع:

Bohemian Rhapsody


تراجع فيلم Bohemian Rhapsody مركزين بعد أن حصد 13 مليونا و855 ألف دولار لهذا الاسبوع، وبذلك تبلغ إجمالي الإيرادات إلى 152 مليون دولار.

يرصد الفيلم قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985. تركز الأحداث على حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في الفرقة الذي أصيب بمرض الإيدز، وتوفي عام 1991.

يجسد الدور الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك. وقد نال إشادات نقدية عقب العروض الخاصة التي أقيمت للفيلم في مختلف الولايات.



Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald


هبط فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald إلى المركز الرابع بعد أن احتل صدارة الـBox Office الاسبوع الماضي.

وحصد الفيلم نحو 29 مليونا و650 ألف دولار لتبلغ إجمالي إيراداته 117 مليون و117 ألف دولار.

الجزء الثاني من Fantastic Beasts ترتكز أحداثه على الشرير "جيليرت جريندلوالد" الذي يجمع أتباعا من السحرة يستطيعون التحكم في جميع المخلوقات غير السحرية، فيما يحاول "نيوت سكاماندر" إيقاف خطته والقبض عليه.



The Grinch


تراجع فيلم الرسوم المتحركة The Grinch مركزا واحدا، بعد أن حقق إيرادات بلغت 30 مليون و210 ألف دولار لهذا الاسبوع، وبذلك تبلغ إجمالي إيراداته 180 مليون و442 ألف دولار.

الفيلم مأخوذ عن قصة للكاتب الأمريكي المعروف بلقب دكتور سوس. وتدور أحداثه حول الكائن الأخضر "جرينش" الذي يخطط لإفساد احتفال الكريسماس في قرية هوفيل.



Creed II


بعد طول انتظار يعود سيلفستر ستالون من جديد في الجزء الثاني من Creed الذي طرح مؤخرا بدور العرض الأمريكية وفي الاسبوع الأول من طرحه احتل Creed II المركز الثاني بإيرادات بلغت 55 مليون دولار.

*ويعود ستالون في الجزء الجديد لتجسيد بطل العالم السابق في ملاكمة الوزن الثقيل "روكي بالبو" الذي يتولى تدريب "أدونيس كريد" أو مايكل بي جوردون، ابن صديقه القديم ومنافسه السابق " أبوللو كريد".



Ralph Breaks the Internet


استطاع فيلم Ralph Breaks the Internet أن يحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر الأمريكية وتصدر قائمة الـ Box Office في الاسبوع الأول من عرضه وحقق الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة Wreck-It Ralph بايرادات بلغت 84 مليونا و472 ألف دولار.

أحداث الفيلم هي تتمة للجزء الأول وتحكي قصة لعبة فيديو كلاسيكية تعود إلى عام 1983، و"رالف" هو بطل اللعبة الشرير الذي صنع لهدم المباني داخلها، إلا أن "رالف" يتمرد على ذلك الوضع الشرير الذي كتب له باللعبة، لأنه في طبيعته خلاف ذلك.



اقرأ أيضا
كلاسيكية The Lion King تعود من جديد في نسختها الحية.. إليك كل ما تعود معرفته عنها

لينا هيدي تعلق على صورتها مع نيكولاي كوستر: أفضل أخ

comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/27/2018 12:28:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"