لينا هيدي تعلق على صورتها مع نيكولاي كوستر: أفضل أخ

لينا هيدي تعلق على صورتها مع نيكولاي كوستر: أفضل أخ

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 26 نوفمبر 2018 - 12:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 نوفمبر 2018 - 12:4
Game of Thrones Game of Thrones
يبدو أن هناك علاقة صداقة تجمع بين لينا هيدي، التي اشتهرت بشخصية "سيرسي لانستر" ونيكولاي كوستر الشهير بـ "جايمي لانستر" بعيدا عن مسلسل Game of Thrones.

إذ نشرت لينا هيدي صورة تجمعها بكوستر عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، وعلقت عليها: أفضل أخ".

وتلقت الممثلة البريطانية الكثير من التعليقات الساخرة على صورتهما معا، خاصة وأن الثنائي كانا يلعبان دور أخ وأخت بينهما علاقة عاطفية خلال أحداث ملحمة Game of Thrones.

View this post on Instagram

Best Bro 💗 @nikolajwilliamcw #oldiebutgoodie

A post shared by Lena Headey (@iamlenaheadey) on



وقد حددت شبكة HBO، موعد عرض الموسم الثامن والأخير من سلسلة Game of Thrones والمقرر عرضه في أبريل عام 2019، بنشر إعلان دعائي.

ورغم أنه لم يتضمن أي لمحات جديدة من الموسم الثامن، إلا أنه ذكر المشاهدين بكل الأسباب التي أودت بالأبطال المتبقيين على قيد الحياة إلى النهاية المنتظرة.

واكتفى الإعلان بعرض أهم اللقطات من المواسم السابقة مع تعليق "كل معركة. كل خيانة. كل مخاطرة. كل قتال. كل تضحية. كل موت. كل ذلك من أجل العرش".

اقرأ أيضا

بالفيديو- إعلان موعد عرض الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones

الصورة الرسمية الأولى للموسم الأخير من Game of Thrones.. "دينيريس تارجارين" و"جون سنو" بهذه الوضعية

comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/26/2018 12:04:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"