رحيل الساخرة أمل حمادة يفجع أصدقائها وجمهورها

رحيل الساخرة أمل حمادة يفجع أصدقائها وجمهورها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 13:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 13:58
أمل حمادة أمل حمادة
توفيت في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 28 نوفمبر، اللبنانية أمل حمادة، عن عمر يناهز الـ 41 عاما، إثر تعرضها لسكتة دماغية.

أعلن الخبر ابن خالتها الذي كتب عبر حسابه على Twitter أن أمل أصيبت بسكتة دماغية حادة.




وعبر عدد من المشاهير عن حزنهم الكبير بعد سماعهم للخبر وامتلأت حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات نعوا بها الرحلة.

كتبت الإعلامية وفاء الكيلاني عبر حسابها على Twitter: "الله يرحمها ويصبر أهلها ومحبيها".




أما الممثلة اللبنانية نادين الراسي عبرت عن حزنها وتمنت أن يكون الخبر كاذب وطلبت من أمل مسامحتها إذا كانت في يوم من الأيام أغضبتها.




المطربة اللبنانية إليسا كتبت أنها حزنت كثيرا بعد سماعها للخبر، على الرغم من قسوة أمل حمادة في بعض تعليقاتها على الفنانين، لكنها بعدما رحيلها لا يمكن إلا أن تدعوا لها بالرحمة والمغفرة.




جمهور أمل عبر عن صدمته من خلال وسم حمل اسمها عبر Twitter ولم يصدق أحدا منهم الخبر.







أمل حمادة ساخرة لبنانية اشتهرت قبل 3 سنوات عندما أجرى تليفزيون المستقبل مقابلات في الشارع اللبناني لتظهر وتقول إن "الرجال انقرضوا" لتشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقرر أن تظهر في فيديوهات تنتقد فيها النجوم.

اقرأ أيضا:

صورة- نرمين الفقي أيام الجامعة.. هل تغيرت ملامحها؟

بالفيديو- 5 مرات تحدثت فيها إسعاد يونس مع دينا الشربيني عن علاقتها بعمرو دياب.. بدون ذكر أسماء



comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/28/2018 1:58:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"