بالفيديو- 5 مرات تحدثت فيها إسعاد يونس مع دينا الشربيني عن علاقتها بعمرو دياب.. بدون ذكر أسماء

بالفيديو- 5 مرات تحدثت فيها إسعاد يونس مع دينا الشربيني عن علاقتها بعمرو دياب.. بدون ذكر أسماء

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 12:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 12:6
دينا الشربيني وعمرو دياب دينا الشربيني وعمرو دياب
لا تظهر الممثلة دينا الشربيني في لقاءات تليفزيونية كثيرة، وعندما يحدث وتحل ضيفة على أي برنامج ينتظر الجمهور أن تتحدث عن حياتها الشخصية وخاصة علاقتها بالفنان عمرو دياب التي تشغل بال الكثيرين منذ فترة.

وفي حلقة الإثنين من برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس ويعرض عبر قناة dmc، حلت دينا الشربيني ضيفة على البرنامج وبطريقتها الخاصة تحدثت إسعاد يونس عن علاقة الممثلة بعمرو دياب، ولكن بدون ذكر اسمه بشكل مباشر، بل ودافعت عنها ووجهت رسائل لمنتقديها.

مستقبل ست البيت

في بداية الحلقة وبعد الحديث عن أعمالها الفنية، سألت إسعاد يونس دينا الشربيني عن مهارتها في الطهو، وقالت لها إنها مقبلة على حياة اجتماعية جديدة لذا ترغب في الاطمئنان عليها وعلى مستقبلها.

قامت دينا لتطهو بعض الطعام، كما خضعت لاختبارات منزلية منها طريقة ترتيب الملابس وغسلها وما إلى ذلك من مهام تقوم بها ربة المنزل.



رسالة لمنتقديها: مش هيبصلك

دافعت إسعاد يونس عن دينا الشربيني وعلاقتها بعمرو دياب، ولكن دون أن تذكر اسمه، ووجهت رسالة لكل من ينتقدها لمجرد أنها تظهر معه.

قالت إسعاد يونس: "ناس ربنا قابلهم ببعض ربنا يكتبلهم الخير، أنتي مالك محروقة ليه، أنتي مثلا وأنتي قاعدة في بيتكم هيبصلك أنتي مش وارده في المجال أصلا"، مع ضحك دينا على تعليقها.



دينا الشربيني: الناس مش متضايقة مني!

أما دينا الشربيني بطريقة غير مباشرة أيضا قالت إنها تستغرب كثيرا من رد فعل الجمهور عندما يلتقون بها.

وقالت إنها كادت أن تصاب بالجنون فعندما تخرج إلى الشارع تجد رد فعل الجمهور جيد للغاية فتتسائل إذا من يسبها وينتقدها ولا يحبها.



السلعوة

خلال الحلقة تطرقت دينا للحديث عن الانتقادات والتعليقات السلبية التي تعرضت لها بسبب فيديو تحدي KiKi الذي ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية "شوقنا" لعمرو دياب.

دافعت إسعاد يونس عنها خاصة أن الجمهور ينتقدها وهي لم تفعل شيء، وفي نفس الوقت تتلقى هذه التعيلقات بصدر رحب.

أكدت دينا أن شكلها ظهر غريبا في الفيديو وأنها ضحكت كثيرا عندما قرأت تعليقا لأحد الأشخاص أنها تشبه "السلعوة" وقالت إن الإضاءة في الفيديو لم تكن جيدة.

وكشفت دينا أنها لا تقرأ التعليقات التي تكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها تعرف بها عندما يتصل أصدقاؤها ليطمئنوا عليها.



نصائح لعلاقة جيدة

أعطت دينا الشربيني خلال الحلقة نصائح للفتيات لعلاقة حب ناجحة مع شريكها، فعليها ألا تضغط على حبيبها أو تزعجه وتضايقه بتركيزها في كل تصرف يفعله.

فيما أكدت أن أهم شيء أن الرجل يكون مؤمن بحبيبته ويقف ضد كل الناس من أجلها لأنه يرى فيها كل شيء جيد.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- دينا الشربيني: أضحكتني السخرية مني بـ"السعلوة فكت"

بالفيديو- دينا الشربيني: لهذا السبب توقفت عن أكل اللحوم

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/27/2018 12:06:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"