بالفيديو- رامي مالك المذهل في تجسيد دور فريدي ميركوري

بالفيديو- رامي مالك المذهل في تجسيد دور فريدي ميركوري

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 17:36 | آخر تحديث: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 18:58
رامي مالك وفريدي ميركوري رامي مالك وفريدي ميركوري
درس الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك بعناية شخصية المغني البريطاني والعضو الرئيسي في فرقة Queen خلال التحضير لدوره في فيلم Bohemian Rhapsody، وقد أظهر فيديو انتشر مؤخرا مقدار المجهود الذي بذله مالك.

ويظهر الفيديو مدى تشابه حركات رامي مالك مع الحركات التي كان يؤديها فريدي ميركوري في الحفل الكبير باستاد ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.

يتضمن الفيديو لقطات من فيلم Bohemian Rhapsody جنبا إلى جنب مع حفل فرقة Queen عام 1985، الذي يعد واحدا من أعظم عروض الفرقة على المسرح لعقد مقارنة بين مالك وميركوري.

المقطع يبرز براعة رامي مالك في تقليد حركات فريدي ميركوري وكل خطوة وكل قفزة، تصفيق، إيماءات نحو الحشد الكبير، أثناء أدائه لأغنية Bohemian Rhapsody التي سمي الفيلم تيمنا بها.



وقد صرح رامي مالك في حوار له مسبقا أنه لم يستعين بمدرب رقصات كما يفعل الكثيرون من أجل إتقان اسلوب فريدي ميركوري على المسرح بل لجأ إلى مدرب تعبير جسدي لأن ميركوري كان فنانا عفويا وكانت حركاته غير متوقعة على المسرح.

الفيلم يرصد قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985. تركز الأحداث على حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في الفرقة الذي أصيب بمرض الإيدز، وتوفي عام 1991.

وقد تباينت آراء النقاد حول الفيلم بشكل عام، ولكن كان لأداء رامي مالك الأخاذ في دور فريدي ميركوري تأثيره الساحر على النقاد والجمهور على حد سواء.


اقرأ أيضا
هذه المشاهد وراء حذف 24 دقيقة من فيلم رامي مالك Bohemian Rhapsody في ماليزيا

حكاية رامي مالك المتحفظ وفريدي الصاخب.. ما لا تعرفه عن كواليس فيلم Bohemian Rahpsody

comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/25/2018 6:58:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"