بالفيديو- تصريحات ناهد السباعي في "معكم": "جريمة الإيموبيليا" جريمة قتل حقيقة ولهذا السبب تختار والدتي أدواري

بالفيديو- تصريحات ناهد السباعي في "معكم": "جريمة الإيموبيليا" جريمة قتل حقيقة ولهذا السبب تختار والدتي أدواري

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 23 نوفمبر 2018 - 10:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 نوفمبر 2018 - 10:39
ناهد السباعي ناهد السباعي
تشارك ناهد السباعي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، بفيلمها "جريمة الإيموبيليا" الذي جمعها مع هاني عادل ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.

حلت ناهد السباعي ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه منى الشاذلي عبر قناة CBC، وتحدثت عن فيلم "جريمة الأيموبيليا" وكواليس العمل داخل العمارة الشهيرة، وكذلك تطرقت لحياتها الشخصية ودور والدتها في اختيار أعمالها نظر لعدم ثقتها في نفسها.

ويستعرض FilFan.com تصريحات ناهد السباعي في حلقة برنامج "معكم" في النقاط التالية:

1- صورنا أحداث فيلم "جريمة الإيموبيليا" في نفس العمارة الحقيقة التي وقعت فيها جريمة القتل منذ 10 سنوات.

2- المخرج خالد الحجر كان يروي لنا أحداث غريبة ومخيفة تحدث داخل العمارة، وتوقف المصعد عند الدور الخامس من تلقاء نفسه وهو الدور الذي كان به الشقة التي وقعت فيها جريمة قتل الفتاة والسمسار، ولكن العمل لا يتضمن مشاهد رعب أو تخويف.

3- عمارة الإيموبيليا بالنسبة لي جميلة جدا، وخاصة أن خال والدتي الفنان محمد فوزي كان أحد سكانها.

4- عند تصوير مشهدي في الشرفة وأنا أهدد هاني عادل بالانتحار، وقع حذائي في الشارع.

5- حتى الآن لا أقبل أي عمل فني إلا بعد أخذ رأي والدتي، وطوال عمري لم يكن لدي ثقة أنني ممثلة ناجحة وفي بعض الأحيان لا أحب مشاهدة دوري في أعمالي التي أقدمها وأنتقد نفسي كثيرا.



6- ليس لدي ثقة في قبول أو رفض الأعمال الفنية التي تعرض علي، ورفضت مسلسل "هبة رجل الغراب" و فيلم "حرام الجسد"، إلا أن والدتي تدخلت وطلبت مني أن أقبل بهما.

7- كانت هناك ممثلة أخرى هي التي ستقدم الدور في فيلم "حرام الجسد" قبل أن أشارك بالفيلم.

8- حصلت على العديد من الجوائز عن أعمالي من مهرجانات كبيرة ولا أعرف المجاملات، وحصدت جائزة أفضل ممثلة عربية في مهرجان بورتو وهي أول مشاركة لفيلم عربي في هذا المهرجان.

9- أصبحت الآن معتادة على الانتقاد والسخرية من الفساتين التي ارتديتها في المهرجانات لدرجة أنني لو صادفت ولم يسخر أحدهم من فستاني أشعر بأن هناك أمر غريب وأسأل نفسي ماذا حدث هل لم يعجبهم هذه المرة ولم يكن جذابا؟

10- أعاني في اختيار الفستان المناسب لي وكذلك تصفيفة الشعر وما إلى ذلك أثناء استعدادي لحضور المناسبات أو المهرجانات السينمائية، وأجد أن الرجال لا يعانون في اختيار البذلة المناسبة لهم، وأجدها شكلا واحدا مهما اختلف تصميمها.

11- هناك مقتنيات وصور لعائلتي يحتفظ بها المخرج خالد الحجر في شقته بعمارة الإيموبيليا، بجانب مقتنيات ليلى مراد وغيرها، وهو ما كان بمثابة المفاجأة بالنسبة لي ورأيتها لأول مرة أثناء تصوير الفيلم.

12- أشعر بالتجمد في جسدي لو تركت ممارسة الرياضة، وأخرج من خلالها الطاقة السلبية التي بداخلي وأحافظ على رشاقتي كما أشعر بالسعادة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ناهد السباعي: هذا شعوري تجاه السخرية من إطلالاتي بالمهرجانات السينمائية


بالفيديو- خالد الحجر يكشف عن الفنانين سكان "عمارة الإيموبيليا" وسبب تحويلها لفيلم سينمائي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/23/2018 10:39:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"