احتفال الفنانين وردود فعلهم بعد تألق منتخب مصر ومحمد صلاح أمام تونس

احتفال الفنانين وردود فعلهم بعد تألق منتخب مصر ومحمد صلاح أمام تونس

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 17 نوفمبر 2018 - 1:0 | آخر تحديث: السبت ، 17 نوفمبر 2018 - 1:0
منتخب مصر لكرة القدم منتخب مصر لكرة القدم
حرص بعض الفنانين على متابعة مباراة منتخب مصر أمام نظيره التونسي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

عقب انتهاء المباراة وتحقيق المنتخب المصري الفوز على المنتخب التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أعرب عدد من الفنانين عن سعادتهم بالفوز والأداء الذي ظهر به اللاعبين ونستعرض خلال السطور التالية بعض رود الفعل حول المباراة.

أشاد الفنان يوسف الشريف بأداء المنتخب المصري في مباراته مع نضيره التونسي وقدم لهم التهنئة على تحقيق الفوز موكدا أنه فوز مستحق.




وكعادته دائما في متابعة مباريات كرة القدم، قدم الفنان نبيل الحلفاوي تحليلا عن تفاصيل المباراة من وجه نظره، وأعرب عن سعادته بتحقيق الفوز، مؤكدا أن المنتخب ظهر بأداء مميز وفعال مطالبا بضم صلاح محسن كأساسي في المباريات المقبلة.




كما احتفل المطرب أحمد جمال بفوز المنتخب المصري مستعرضا الهدف الثالث الذي أحرزه محمد صلاح وحسم به اللقاء لصالح المنتخب الوطني.




كما نشرت الفنانة بشرى صورة الطفلة المصرية التي حملت رسالة لمحمد صلاح خلال المباراة وطالبته بتحقيق أهداف كثيرة حتى تستطيع العودة للبيت باكرا حتى تنتهي من مراجعة دروسها، وتعليق محمد صلاح عليها والذي اعتذر لها عن تأخر الفوز للدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

View this post on Instagram

The sweetest thing ever...

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on



كما أعربت المؤلفة إنجي علاء عن سعادتها بفوز المنتخب المصري على المنتخب التونسي.







وأبدى المنتج والسيناريست محمد العدل إعجابه بأداء منتخب مصر لكرة القدم أمام نظيره التونسي، في إطار تصفيات الأمم الأفريقية 2019، وكتب " الأن أصبح لدينا منتخب".





أحرز أهداف منتخب مصر محمود حسن ترزيجية وباهر المحمدي ومحمد صلاح، ونال أداء المنتخب المصري استحسان الكثير من المتابعين، خصوصا بعد تطور الأداء الهجومي.

اقرأ أيضا

24 صورة- تامر حسني يتألق في احتفاله بنجاح "عيش بشوقك".. أحمد زاهر يصعد على المسرح


خاص- هل ندمت سمية الخشاب على هذه الأفلام مع خالد يوسف؟

رحيم ترك

11/17/2018 1:00:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"