خاص- هل ندمت سمية الخشاب على هذه الأفلام مع خالد يوسف؟

خاص- هل ندمت سمية الخشاب على هذه الأفلام مع خالد يوسف؟

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 16 نوفمبر 2018 - 23:26 | آخر تحديث: السبت ، 17 نوفمبر 2018 - 17:27
سمية الخشاب سمية الخشاب
لم تتبرأ الفنانة سمية الخشاب من أدوارها الجريئة التى قدمتها مع المخرج خالد يوسف خلال مسيرتها الفنية موضحة أن هذه الأعمال هى التى صنعت اسمها وتعتبرها إضافة مهمة في مشوارها الفنى، مبدية تعجبها من بعض الفنانين الذي يحاولون التنصل من أعمالهم التي أثارت جدلا وقت عرضها ويرجعون ذلك إلى سوء الاختيار أو قلة الخبرة.

وقالت الفنانة سمية الخشاب لـFilFan.com إنها لم تندم على أي عمل قدمته، فهي لا تحب الندم، وتعتبر كلمة "لو" من الشيطان بمعنى لو لم تكن تقدم هذا العمل سأكون أفضل، وتساءلت مستنكرة "هل كان عقلي وقت الأعمال التي قدمتها موجودا أم كنت مجنونة! فطالما وافقت عليها ستعرض وتأخذ وقتها ولا أندم عليه".

وأوضحت أنها كانت محظوظة في اختياراتها الفنية، حيث قدمت أهم الأفلام في مسيرتها الفنية على الأقل كلها حققت نجاحا، وإيرادات مرتفعة، وحتى مسلسلاتها يتم إعادتها حتى الآن ومنها مسلسل "عائلة الحاج متولي"، و"الحقيقة والسراب" و"ريا وسكينة"، ومن أكثر الأفلام التي حققت نجاحا باهرا "حين ميسرة" و"الريس عمر حرب".

يشار إلى أن الفنانة سمية الخشاب طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "قلبي يا ناس" كلمات هشام صادق، وألحان سوكا، وذلك على قناتها الخاصة بـ"يوتيوب"، وتقدم أغنيتها هذه المرة باللهجة المصرية، بعد أن قدمت آخر أغنية لها باللهجة الخليجية وهى "يا مسكين".

اقرأ أيضا

بالفيديو- تامر حسني يغني من جديد لزينة "أكتر حاجة بحبها فيكي" بحضور زوجته


بالفيديو- أنغام تتغلب على أحزانها في أولى حفلاتها بعد وفاة غنوة


إنجي سمير

11/17/2018 5:27:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"