محمد عز يكشف عدد أجزاء "الأب الروحي" ومصير الجزء الثالث

محمد عز يكشف عدد أجزاء "الأب الروحي" ومصير الجزء الثالث

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 15 نوفمبر 2018 - 2:22 | آخر تحديث: الخميس ، 15 نوفمبر 2018 - 2:22
محمد عز محمد عز
بعد انتهاء الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" تساءل عدد كبير من المتابعين حول مصير الجزء الثالث.

وكشف الممثل محمد عز عبر حسابه على موقع Fcebook أن المسلسل يتكون من 5 أجزاء حسبما أعلنت الشركة المنتجة، وأما عن مصير الجزء الثالث فهو مجهول حتى الآن ولا يعلم متى سيتم تصويره.



الجزء الثاني من إخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشاركته كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية أبرزها "تحت السيطرة"، و"جبل الحلال"، و"سيدنا السيد"، وكان بيتر ميمي أخرج الجزء الأول من المسلسل.

وكانت الشركة المنتجة تعاقدت مع عدد من الممثلين للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" وهم حسن حسني، وهادي الجيار، وسيمون، وجمال عبد الناصر، وحنان شوقي، وراندا البحيري وغيرهم، مع استمرار عدد كبير من نجوم الجزء الأول ومنهم سوسن بدر، وأحمد عبد العزيز، ومحمد عادل، وميرهان حسين، وكارولين عزمي وإيهاب فهمي وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً


شيرين عبد الوهاب ترد على نجوم ريكوردز: سوء النية واضح

محامي شيرين يرد على خبر حبسها: جهل

مي فهمي

11/15/2018 2:22:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"