محامي شيرين يرد على خبر حبسها: جهل

محامي شيرين يرد على خبر حبسها: جهل

شريف جمال | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 3 نوفمبر 2018 - 12:29 | آخر تحديث: الأحد ، 11 نوفمبر 2018 - 15:3
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
وصف حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب خروج بيان صحفي حول أن المطربة مهددة بالجبس بسبب أزمتها مع شركة نجوم ريكوردز بـ "الجهل"، ومحاولة البحث عن إثارة الجدل.

وأكد حسام لطفي أن الأمر يتعلق فقط بغرامات مالية، وقال: المستشار القانوني للشركة اتصل بي هاتفيا، وأخبرته بأنني مستعد للاجتماع مع المحامي الخاص بالشركة أو الممثل القانوني لها في أي مكان لحل الموضوع وديا.

وقال لطفي إن هناك ورقة مكتوبة من الشركة تؤكد موافقتها على فسخ التعاقد، ومعنى الفسخ هنا أنه يتم اللجوء إلى المحاسبة المادية.



وكان ميلاد ملاك فايز محامي شركة النيل للإنتاج الإذاعي التي تتبعها "نجوم ريكوردز" أرسل إنذارا على يد محضر إلى رئيس الإدارة المركزية للمصنفات الفنية، بتاريخ 30 يوليو، وذلك مع بداية الخلاف مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وطرح المطربة ألبوم "نساي" مع شركة أخرى.

وطالب ميلاد ملاك الرقابة بحماية حقوق الملكية الفكرية بعد إخلال المطربة بالتعاقد مع الشركة وتهربها من سداد مبلغ 4 ملايين و 750 ألف جنيه قيمة الأموال التي حصلت عليها من الشركة ومنحت الألبوم لشركة أخرى.

وفي الإطار نفسه فوجئ مستخدمو موقع YouTube بحذف ألبوم "أنا كتير" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك عن طريق الشركة المنتجة للألبوم "نجوم ريكوردز".

وتأتي هذه الخطوة في ظل الخلافات القائمة والنزاعات بين شركة "نجوم ريكوردز" وشيرين عبد الوهاب، والتي وصلت إلى ساحات القضاء، لكي يتم حلها.

وأكدت الشركة المسؤولة عن التسويق الرقمي لأعمالها، أن شركة "نجوم ريكوردز" لها الحق في حذف الألبوم لكونها الشركة المالكة له، ولديها حقوق استغلاله، ولا دخل لها في هذا التصرف.

اقرأ أيضا

هاني شاكر يعرض التدخل لحل خلاف شيرين و"نجوم ريكوردز" بعيدا عن ساحات القضاء


محاولات لحل أزمة ألبوم شيرين عبد الوهاب "نساي" مع الرقابة

comments powered by Disqus

شريف جمال

11/11/2018 3:03:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"