محاولات لحل أزمة ألبوم شيرين عبد الوهاب "نساي" مع الرقابة

محاولات لحل أزمة ألبوم شيرين عبد الوهاب "نساي" مع الرقابة

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 17:27
شيرين شيرين
التقى كريم الحميدي مالك شركة All About Arts، الشركة المنتجة لألبوم "نساي" للمطربه شيرين عبد الوهاب، مع مسئولي جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لحل أزمة طرح الألبوم في الأسواق.

وجاء في بيان من إدارة المصنفات، أن اللقاء أقيم صباح الأربعاء بين كريم الحميدي وخالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة للسينما، لاتخاذ الإجراءات اللازمه لاستخراج تصاريح الرقابه على الألبوم.

وتعهد كيم الحميدي خلال اللقاء بإنهاء كافة الأوراق لاستخراج التصريح في أسرع وقت، لكي يتم تداول الألبوم قريبا في الأسواق.

وكان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية قد حرر 3 محاضر ضد الشركات التي تولت إنتاج وتوزيع إلبوم المطربة شيرين عبد الوهاب الأخير "نساي"، وطالبت بعدم تداوله في الأسواق.

وجاءت هذه الخطوة بسبب أن الشركات التي طرحت الألبوم لم تحصل على الموافقات والتصاريح اللازمة من الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية بالعرض العام، سواء بالنسخ أو الطباعة أو الدعاية والإعلان والبيع والتداول.

وتم تحريرها من قبل جهاز الرقابه علي المصنفات الفنية، حيث تم تحرير محضرا لكل من شركة "قنوات" وشركة All About Arts وشركة الاتصالات المصرية "إتصالات" لإصدارهما الألبوم عبر موقع YouTube وبعض المتاجر الإلكترونية دون الحصول على تصريح الرقابة.

وكانت شركة النيل للإنتاج الإذاعي التي تمتلك شركة "نجوم ريكوردز" أخطرت رئيس الإدارة المركزية للمصنفات الفنية، من خلال إنذار على يد محضر، بخلافها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطلبت الشركة من الرقابة بضرورة حماية حقوقها الملكية الفكرية بعد إخلال المطربة بالتعاقد مع الشركة وتهربها من سداد مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه، قيمة الأموال التي حصلت عليها من الشركة ومنحت الألبوم لشركة أخرى.

يذكر أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر كان قد عرض حل الأزمة بين شيرين ونجوم ريكوردز وديا بعيدا عن ساحات القضاء لو رغب الطرفان.

اقرأ أيضا

هاني شاكر يعرض التدخل لحل خلاف شيرين و"نجوم ريكوردز" بعيدا عن ساحات القضاء

بالفيديو- أغنية شيرين "كدابين" الأكثر رواجا على YouTube

comments powered by Disqus

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"