هاني شاكر يعرض التدخل لحل خلاف شيرين و"نجوم ريكوردز" بعيدا عن ساحات القضاء

هاني شاكر يعرض التدخل لحل خلاف شيرين و"نجوم ريكوردز" بعيدا عن ساحات القضاء

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 17:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 17:0
شيرين وهاني شاكر شيرين وهاني شاكر
في إطار الدور الذي تقوم به نقابة المهن الموسيقية للحفاظ على حقوق أعضائها وخدمتهم، أصدرت بيانا يخص الأزمة القائمة حاليا بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة "نجوم ريكوردز".

وجاء في بيان صدر عن نقابة المهن الموسيقية في مصر: "في ضوء الخلاف الناشب حاليا بين المطربة شيرين عبد الوهاب وشركة (النيل للإنتاج الإذاعي) حول الاتفاق المبرم بينهما لإنتاج ألبومات غنائية، صرحت الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية أنها تواصلت مع محاميي أطراف النزاع لتسوية الخلاف وأفادوا أنه مرفوع أمام القضاء في القضية رقم ٧٦٩ لسنة ١٠ قضائية جلسة ٧ نوفمبر أمام المحكمة الاقتصادية".

"وعليه فإذا طرح أي نزاع على القضاء تغل يد النقابة علي التدخل الرسمي بشأنه، كما صرح الفنان هاني شاكر النقيب العام للمهن الموسيقية، أن النقابة مستعدة للتدخل الودي ومحاولة التوفيق خارج ساحة القضاء إذا رغب الطرفان معا في ذلك، وأن النقابة تقوم بدورها المنوط بها في خدمة أعضائها".

وفوجئ مستخدمو موقع YouTube بحذف ألبوم "أنا كتير" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك عن طريق الشركة المنتجة للألبوم "نجوم ريكوردز".

وتأتي هذه الخطوة في ظل الخلافات القائمة والنزاعات بين شركة "نجوم ريكوردز" وشيرين عبد الوهاب، والتي وصلت إلى ساحات القضاء، لكي يتم حلها.

وأكدت الشركة المسؤولة عن التسويق الرقمي لأعمالها، أن شركة "نجوم ريكوردز" لها الحق في حذف الألبوم لكونها الشركة المالكة له، ولديها حقوق استغلاله، ولا دخل لها في هذا التصرف.

وعن الخسائر التي ستنتج عن هذا التصرف، أكدت إدارة أعمال شيرين أن الخسارة ستعود على الطرفين، أولا على الشركة المنتجة نفسها التي محت جزء من تاريخها الإنتاجي الذي حقق ملايين المشاهدات والتي تعود على الشركة بمكاسب مادية، ومن جانب شيرين خسارة لألبوم هام في حياتها وفترة زمنية مهمة في مشوارها الفني.

اقرأ أيضا

باختيار جمهورها.. هذا اسم أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة


شيرين تدشن موقعا إلكترونيا وتروج لألبومها الجديد "نساي"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

10/29/2018 5:00:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"