فيلم Avengers 4 الأطول في تاريخ سلسلة الأبطال الخارقين.. وعد من المخرج

فيلم Avengers 4 الأطول في تاريخ سلسلة الأبطال الخارقين.. وعد من المخرج

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 12:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 12:48
Avengers: Infinity War Avengers: Infinity War
منذ نهاية فيلم Avengers: Infinity War الصادمة والمثيرة للجدل، ينتظر كثيرون طرح الجزء الثاني منه المقرر انطلاقه في السينمات يوم 3 مايو المقبل.

ويبدو أن هزيمة "ثانوس" لن تكون مهمة سهلة على الأبطال الخارقين، وقد تستغرق الكثير من الوقت. فقد صرح المخرج جو روسو، بأن الفيلم الجديد الذي يحمل مؤقتا اسم Avengers 4، سيكون الأطول على الإطلاق في تاريخ أفلام شركة Marvel.

وقال عبر بث حي على تطبيق Instagram، "مدة الفيلم بلغت 3 ساعات، سنرى إذا كان ذلك سيستمر حتى موعد العرض"، لافتا إلى أن زمن الفيلم ربما يتغير خلال الفترة المقبلة.

وردا على سؤال حول مرحلة ما بعد التصوير، أجاب روسو: "نحن الآن في منتصف مرحلة المونتاج، وبدأنا العمل في مشاهد المؤثرات البصرية. هناك ما يزيد عن 3 آلاف لقطة تحتاج لمؤثرات بصرية، وهذا يتطلب الكثير من الوقت والطاقة والجهد".

جو روسو، الذي يتولى الإخراج بالتعاون مع شقيقه أنتوني، رفض الإفصاح عن اسم الفيلم النهائي، لكنه وعد الجمهور بعمل سينمائي قوي وجريء، ربما يكون الأخطر بين أفلام عالم مارفل السينمائي.

في نهاية Avengers: Infinity War، تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، واستخدمها ليمحي نصف البشرية. وقد نتج عن ذلك اختفاء عدد من الأبطال الخارقين منهم "بلاك بانثر" و"دكتور سترانج" و"سبايدرمان"، إلى جانب اختفاء شخصيتي " نيك فيوري" و"ماريا هيل" في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية، وتضمن استدعاء لشخصية "كابتن مارفل".

اقرأ أيضًا:
"كابتن مارفل" تلعب دورا محوريا في Avengers 4.. البطلة الخارقة تقود عالم مارفل السينمائي


٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها

comments powered by Disqus

أمل مجدي

11/9/2018 12:48:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"