"كابتن مارفل" تلعب دورا محوريا في Avengers 4.. البطلة الخارقة تقود عالم مارفل السينمائي

"كابتن مارفل" تلعب دورا محوريا في Avengers 4.. البطلة الخارقة تقود عالم مارفل السينمائي

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 7 سبتمبر 2018 - 17:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 سبتمبر 2018 - 17:42
بري لارسون في شخصية "كابتن مارفل" بري لارسون في شخصية "كابتن مارفل"
أصاب مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War حيرة الكثير من المشاهدين في صالات العرض السينمائية.

تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، واستخدمها ليمحي نصف البشرية. وقد نتج عن ذلك اختفاء عدد من الأبطال الخارقين منهم "بلاك بانثر" و"دكتور سترانج" و"سبايدرمان"، إلى جانب اختفاء شخصيتي " نيك فيوري" و"ماريا هيل" في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية، وتضمن استدعاء لشخصية "كابتن مارفل".

كابتن مارفل

وقد تأكد قبل ذلك، أن الفيلم المخصص لـ"كابتن مارفل"، سينطلق في دور السينما في الربع الأول من العام المقبل، أي قبل طرح الجزء الرابع من Avengers، ليكشف عن قصة البطلة الخارقة التي كانت تسمى قبل اكتساب قدراتها الاستثنائية "كارول دانفيرس".

دور "كابتن مارفل"

يتحدث رئيس استوديوهات شركة Marvel، كيفن فيج، عن الدور الذي ستلعبه "كابتن مارفل" في فيلم Avengers 4، قائلا: "إنها أقوى من أي شخصية قدمناها حتى الآن. هذا يفسر السبب الذي دفع (نيك فيوري) لطلب مساعدتها في نهاية Infinity War. لقد أدرك أنهم يواجهون شيء أكبر وأخطر من أي وقت مضى".

مضيفا: "الحصول على دعمها سيؤدي إلى تغيير ميزان القوى، وهم جميعا في حاجة شديدة إلى ذلك".

كابتن مارفل

علاقة "نيك" وكابتن مارفل"

السؤال الذي يشغل بال كثيرون الآن، هو كيف تعرف "نيك فيوري" على كابتن مارفل"؟ هذا ما سيجيب عنه فيلم Captain Marvel، المقرر أن تدور أحداثه في فترة التسعينيات من القرن الماضي، ويتضمن لقاء بين الشخصيتين.

سيظهر صامويل جاكسون مجسد شخصية "نيك فيوري" في عمر الـ25 عامًا، حيث كان آنذاك مجرد موظف حكومي في S.H.I.E.L.D لا يعرف شيئا عن عالم الفضاء وتهديداته. ولم يكن قد فقد عينا من عينيه الاثنين بعد. يشار إلى أنه قد تم استخدام تقنية CGI في فيلم Captain Marvel ليبدو صامويل جاكسون أصغر من عمره الحقيقي.

ومن خلال هذا اللقاء، سيعرف أن هناك أشخاصا يتمتعون بقدرات خارقة يمكن استغلالها في شيء ثمين.

يتحدث جاكسون صاحب الـ69 عامًا، عن دوره، قائلا: "هذه لحظة غيرت تفكيره وهدفه في الحياة، وجعلته يصبح الشخص الي نعرفه الآن. إنه يدرك وجود أشياء أخرى في هذا العالم، وأنهم ليسوا جميعا أعداء. بل أن علينا العثور على حلفاء يتمتعون بمهارات لا يملكها البشر العاديون".

يستدرك: "المهمة الأصعب هو إقناع مديريه بالأمر، لأنهم لم يروا مثل هذه الأشياء من قبل، ولا يعرفون بوجودها".

كابتن مارفل

آمال Marvel

صحيح أن فيلم Captain Marvel مخصص لتقديم "كارول دانفيرس"، لكنه يعتبر تأسيس مهم للشخصية قبل أن توليها قيادة عالم مارفل السينمائي، في الفترة المقبلة.

خاصة وأنه مع قرب نهاية أول عقد يتضمن ظهور العديد من الشخصيات الخارقة في أفلام منفصلة، يتأهب عدد من الممثلين للرحيل مثل كريس إيفانز، مجسد شخصية "كابتن أمريكا".

لذا يسعى القائمون على شركة Marvel إلى الكشف عن شخصيات جديدة لاستكمال المسيرة في السينما مثل "بلاك بانثر" و"كابتن مارفل".

"كابتن مارفل"، التي تجسدها الممثلة بري لارسون، هي كابتن طيار قوات جوية أمريكية تحصل على قوات خارقة بعد أن يدمج الحمض النووي الخاص بها بكائن فضائي بسبب حادث.

اقرأ أيضًا:
٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها


احتفاء بفيلم First Man بعد عرضه العالمي الأول في فينيسيا السينمائي.. دراما وثائقية تحبس الأنفاس

كلمات متعلقة captain marvel
comments powered by Disqus

أمل مجدي

9/7/2018 5:42:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"