بالفيديو- محمد الشرنوبي: لم أتوقع النجاح الكبير لـ "كأنه إمبارح"

بالفيديو- محمد الشرنوبي: لم أتوقع النجاح الكبير لـ "كأنه إمبارح"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 10:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 10:40
محمد الشرنوبي محمد الشرنوبي
قال الفنان الشاب محمد الشرنوبي إنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "كأنه إمبارح" خاصة وقت عرضه على قناة OSN المشفرة.

أضاف خلال لقاء مع برنامج "عين" الذي يعرض عبر قناة "الحياة" أنه كان يظن أن المسلسل سينجح، لكن لم يتوقع نجاحه الكبير بهذا الشكل، خاصة بعدما طرحت حلقاته عبر مواقع الإنترنت.

أما عن المسلسل قال الشرنوبي إنه تجربة ممتعة فهو أول مسلسل يشارك فيه ويعرض خارج السباق الرمضاني، كما كان يشعر أنه مسؤول عنه لأن دوره محوري وكبير، كذلك كان الدور مختلفا بالنسبة له.



يذكر أن قناة cbc تعرض الآن مسلسل "كأنه إمبارح" عبر شاشاتها ويحقق ردود فعل إيجابية.

مسلسل "كأنه إمبارح" بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي وخالد أنور وهدى المفتي وأحمد خليل ووفاء صادق، مستوحى من العمل الدرامي العالمي Return of Lucas من إخراج حاتم علي.

تدور أحداث المسلسل حول قصة عائلة تفقد ابنها في طفولته، ما يتسبب باهتزاز ضمن أفرادها، إلى أن يظهر الابن مجددا بعد غياب دام ٢٠ عاماً، وتنقلب الأمور رأساً على عقب.

اقرأ أيضا:

محمد الشرنوبي يوجه رسالة لمن يحرق أحداث "كأنه إمبارح"

٥ أسباب تجعلك تشاهد "كأنه إمبارح".. أحداث مشوقة بوجوه شابة جديدة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/9/2018 10:40:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"