صابرين: ملابسي ليست حجابا أو احتشاما إنما ستايل

صابرين: ملابسي ليست حجابا أو احتشاما إنما ستايل

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 10:28 | آخر تحديث: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 10:28
صابرين صابرين
أكدت الفنانة صابرين أن أي قرار تتخذه هو قرار شخصي نابع من داخلها وأنها لا تسمح لأي شخص بالتدخل في حياتها الخاصة أو التعليق على أي شيء تفعله.

أضافت خلال لقائها ببرنامج "كل يوم" من تقديم وائل الإبراشي ويعرض عبر قناة ON E، أن الجمهور عليه أن يعقب على أدائها أو أي دور تقدمه ولا دخل له بحياتها الشخصية.

أما عن الانتقادات التي تتلقاها بسبب ظهورها بشعر مستعار في أعمال تشارك بها وتغيير شكل الحجاب الذي ترتديه قالت إنها ليست محجبة أو حتى محتشمة بل هذا ستايل خاص بها.

أوضحت صابرين أن أي شكل تظهر به في أي عمل تشارك فيه هو خاص بالشخصية التي تقدمها، أما في حياتها الخاصة لها "ستايل" خاص بها وطريقة في الملابس التي ترتديها.

أشارت أنه لا يوجد ما يعيقها عن تقديم أي شخصية، لأنها تعتبر الشكل الذي تظهر به في المسلسلات هو إكسسوار للشخصية، وكل دور تقدمه له شكل مختلف.



يشار إلى أن آخر أعمال صابرين كان فيلم "تراب الماس" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2018 ومن بطولة آسر ياسين ومنة شلبي ومحمد ممدوح وإياد نصار وماجد الكدواني، وتليفزيونيا كان مسلسل "الجماعة 2" الذي عرض في رمضان 2017.

اقرأ أيضا:

النجوم × 24 ساعة..المحكمة ترفض إطلاق سراح سعد لمجرد وتامر حسني يحقق حلم فتاة كفيفة وهاتف محمد صلاح لمي عبدالله

خاص- ميرفت أمين و عزت العلايلي في "قيد عائلي" بعد تنفيذ شروطهما

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/8/2018 10:28:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"