النجوم × 24 ساعة..المحكمة ترفض إطلاق سراح سعد لمجرد وتامر حسني يحقق حلم فتاة كفيفة وهاتف محمد صلاح لمي عبدالله

النجوم × 24 ساعة..المحكمة ترفض إطلاق سراح سعد لمجرد وتامر حسني يحقق حلم فتاة كفيفة وهاتف محمد صلاح لمي عبدالله

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 0:33 | آخر تحديث: السبت ، 10 نوفمبر 2018 - 14:8
النجوم في 24 ساعة النجوم في 24 ساعة
أحداث كثيرة دارت على الساحة الفنية خلال الـ24 ساعة الماضية، ما بين رفض المحكمة لإطلاق سراح سعد لمجرد بشكل مؤقت وتحقيق تامر حسني لحلم فتاة كفيفة وإتصال اللاعب محمد صلاح بالنحاتة االمصرية مي عبدالله.

ويقدم موقع FilFan.com، ملخصا لأبزر الأحداث التي شهدها الوسط الفني يوم الأربعاء 7 نوفمبر خلال السطور التالية.

محمد هنيدي يستفز المصارع تريبل إيتش.. يشبهه ببطل لعبة فيديو


يبدو أن الممثل الكوميدي محمد هنيدي لن يهدأ له بال حتى يدعوه تريبل إيتش في أحد الأيام لتحدي على حلبة المصارعة.

بدأ الموقف الطريف عندما نشر المصارع الشهير صورته عبر حسابه على موقع Twitter بعد خضوعه لعملية جراحية ليطمئن متابعيه على سلامته، ولم يفوت هنيدي المناسبة دون أن يتمنى الشفاء العاجل لمصارعه المفضل، لكن الأمر لم يسلم من السخرية أيضا.

إذ رد عليه هنيدي كاتبا: "أتمنى لك الشفاء العاجل يا كراتوس. مازلت أنتظر لعبة God Of War 5"، في إشارة إلى أنه يشبه إلى حد كبير بطل لعبة الفيديو الشهيرة.




وما أن نشر هنيدي تغريدته انهالت عليه التعليقات الضاحكة من خفة ظله، فيما حظره آخرون من استفزاز تريبل إيتش حتى لا يتحداه في المصارعة.


خاص- ابن انتصار عبقري إنترنت في أولى تجاربه السينمائية

يشارك ممدوح نادر نجل انتصاؤ ضمن أبطال فيلم "اللعبة أمريكاني" بطولة ناهد السباعي، وأحمد فهمي.

ويشهد الفيلم التجربة الأولى لابنها في السينما، إذ يجسد شخصية شقيق أحمد فهمي يسمى "باقة"، ويعد عبقري الإنترنت مثل أبناء جيله.

دينا الشربيني توقع عقد "أهل الكهف" مع عز ومنى زكي


تعاقد المنتج وليد منصور مع الفنانة دينا الشربيني للمشاركة في فيلمين من إنتاج شركته talent media production.

وأعلن وليد منصور عن التعاقد مع دينا الشربيني عبر صفحة شركته على Facebook وجاء في البيان: " أن الشربيني سوف تشارك في بطولة فيلم (أهل الكهف) الذي يلعب بطولته كل من النجوم أحمد عز ومنى زكي وأمير كرارة وشريف منير، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة".

كما تعاقد وليد منصور مع الفنانة دينا الشربيني على تقديم فيلم من بطولتها، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة".



"أهل الكهف" هي رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، وتم معالجتها من قبل الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر، ومن المقرر أن يتولى إخراج الفيلم المخرج عمرو عرفة.

بالفيديو- حسن الرداد في زيارة للسعودية.. تعرف على السبب


يتواجد الممثل المصري حسن الرداد حاليا في المملكة العربية السعودية، وتحديدا مدينة جدة، للمشاركة في فعاليات مهرجان IGN الشرق الأوسط.

الإعلان عن موعد عرض الموسم السادس من Arabs Got Talent

خبر سار لجمهور برنامج Arabs Got Talent، إذ قارب الموسم السادس من البرنامج على العرض عبر قنوات MBC.

بدأت تحضيرات تصوير الحلقات مع أعضاء لجنة التحكيم أحمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر، كما يستمر مقدما البرنامج ريا أبي راشد وقصي خضر.

وفي تقرير عرضه برنامج MBCTrending كشف عن تحضيرات نجوى كرم للموسم الجديد وأنها بدأت بالتسوق من أجل إطلالاتها.

أما عن موعد عرض الحلقات تحدد له أول العام المقبل 2019.

بعد أزمة التمثال.. محمد صلاح يتصل بـ مي عبد الله.. هذا ما طلبه منها


خلال اليومين الماضيين تلقت الفنانة التشكيلية الشابة مي عبد الله انتقادات كثيرة بسبب تصميمها لتمثال للاعب المصري محمد صلاح الحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

تداولت صور التمثال بشكل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسخر الكثيرون من مي وتمثالها، وحاولت هي الدفاع عن نفسها بعرض بعض الصور من أعمال أخرى لها.

ويبدو أن محمد صلاح سمع عما حدث وما تعرضت له مي عبد الله من انتقادات، لذا اتصل بها وشكرها على هذا التمثال وأبدى إعجابه بأعمالها.

حكت مي من خلال منشور كتبته عبر حسابها على Facebook عن المكالمة معبرة عن سعادتها الكبيرة، وقالت إن محمد صلاح طلب منها أن تصنع تمثالا جديدا له ليضعه في منزله، وطالبها بعدم الالتفات للتعليقات السلبية مؤكدا لها أنها فنانة كبيرة.



المحكمة ترفض إطلاق سراح سعد لمجرد بشكل مؤقت


فضت محكمة منطقة سان تروبيه جنوب فرنسا، الطلب المقدم من المحامي جون مارك فيديدا من أجل منح موكله سعد لمجرد السراح المؤقت.

وكان المحامي الفرنسي فيديدا، تقدم يوم الخميس الماضي، بطلب إلى النيابة العامة في المحكمة المذكورة، من أجل منح السراح المؤقت لموكله، وأكد استعداد لمجرد لتقديم مبلغ مالي كبير مقابل معانقة الحرية.

وكان المبلغ المالي المقدم من لمجرد، يفوق المبلغ المالي الذي تقدم به في قضيته الأولى الخاصة بالشابة الفرنسية لورا بريول حسبما جاء في جريدة "المغرب اليوم"، مشددًا على أن المعطيات الأخيرة التي توصل إليها التحقيق ليست في صالح لمجرد.


إيمي سلطان تحكي قصتها من الهندسة للرقص الشرقي.. تكشف عن سر التحول وتؤكد مهنة غير مربحة


استضاف الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" الراقصة إيمي سلطان التي تركت الهندسة متجه للرقص الشرقي.

وقالت إيمي سلطان إنها حصلت على بكالوريوس هندسة قسم الديكور.

وأكدت إيمي سلطان، أنها درست الباليه في سن الخامسة، وانضمت لفريق البالية بدار الأوبرا المصرية في الخامسة عشر من عمرها.


وتابعت إيمي سلطان أن والدتها تحضر أعمالها، وأن علاقاتها بأصدقائها لم تتأثر بسبب امتهانها الرقص، بل إنها أصبحت شخصية معروفة في مصر لها معجبون.

وقالت إيمي إنها في الماضي كان دخلها كراقصة بالية أكبر بكثير مما تحصل عليه وهي راقصة شرقية.

وذكرت أنها كانت موظفة في فرقة باليه وكانت تأخذ راتبها فقط دون أي إنفاق، مشيرة إلى أن الرقص مهنة غير مربحة.

ميرفت أمين و عزت العلايلي في "قيد عائلي" بعد تنفيذ شروطهما

شهد بلاتوه مسلسل "قيد عائلي" عودة الفنانة ميرفت أمين وعزت العلايلي بعد أن علّق كل منهما موافقته على العمل لحين تنفيذ شروطه أولا قبل الوقوف أمام الكاميرا، حيث طالبت الفنانة ميرفت أمين التي كانت بصدد الاعتذار عن العمل، تعديل بعض التفاصيل الخاصة بدورها في المسلسل، قبل أن تعقد الجهة المنتجة جلسات عمل لتقرر في النهاية الموافقة على طلبات النجمة الكبيرة.

أما بالنسبة للفنان عزت العلايلي فقد أبلغ أسرة المسلسل اعتذاره عن المسلسل بعد أن رأى أن السيناريو لا يتناسب مع تاريخه وحجمه الفني، قبل أن يتراجع أمام إصرار الجهة المنتجة التي طالبت عقد جلسات عمل معه والتوصل لاتفاق حول الأمور التي ترضيه كنجم كبير، وبالفعل تم تعديل دوره في بعض الحلقات على أن يكمل السناريست محمد رجاء تعديل دوره في الحلقات الأخيرة.

وقال عزت العلايلي لـFilFan.com إنه عاد مرة أخرى للعمل بعد أن تراجع عن الاعتذار بسبب الرغبة الشديدة من القائمون على المسلسل في أن يكون معهم بالعمل، مؤكدا أنه لم يبدأ تصويره حتى الآن حيث من المقرر أن يكون ذلك خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً

منة فضالي تودع الصيف بجلسة تصوير على حمام السباحة

10 صور- تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وابنتيه

كلمات متعلقة النجوم × 24 ساعة
comments powered by Disqus

مي فهمي

11/10/2018 2:08:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"