خاص- ميرفت أمين و عزت العلايلي في "قيد عائلي" بعد تنفيذ شروطهما

خاص- ميرفت أمين و عزت العلايلي في "قيد عائلي" بعد تنفيذ شروطهما

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 0:6 | آخر تحديث: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 0:6
ميرفت أمين ميرفت أمين
شهد بلاتوه مسلسل "قيد عائلي" عودة الفنانة ميرفت أمين وعزت العلايلي بعد أن علّق كل منهما موافقته على العمل لحين تنفيذ شروطه أولا قبل الوقوف أمام الكاميرا، حيث طالبت الفنانة ميرفت أمين التي كانت بصدد الاعتذار عن العمل، تعديل بعض التفاصيل الخاصة بدورها في المسلسل، قبل أن تعقد الجهة المنتجة جلسات عمل لتقرر في النهاية الموافقة على طلبات النجمة الكبيرة.

أما بالنسبة للفنان عزت العلايلي فقد أبلغ أسرة المسلسل اعتذاره عن المسلسل بعد أن رأى أن السيناريو لا يتناسب مع تاريخه وحجمه الفني، قبل أن يتراجع أمام إصرار الجهة المنتجة التي طالبت عقد جلسات عمل معهوالتوصل لاتفاق حول الأمور التي ترضيه كنجم كبير، وبالفعل تم تعديل دوره في بعض الحلقات على أن يكمل السناريست محمد رجاء تعديل دوره في الحلقات الأخيرة.

وقال عزت العلايلي لـFilFan.com إنه عاد مرة أخرى للعمل بعد أن تراجع عن الاعتذار بسبب الرغبة الشديدة من القائمون على المسلسل في أن يكون معهم بالعمل، مؤكدا أنه لم يبدأ تصويره حتى الآن حيث من المقرر أن يكون ذلك خلال الفترة المقبلة.

و يجسد عزت العلايلي في المسلسل إحدى الشخصيات المهمة والتي تدور حولها الأحداث حيث يتناول العمل المحاور العائلية بمختلف توجهاتها وأطماعها، مشيرا إلى أن شخصيته لا تميل للطيبة أو الشر لأن كل شخص يقيم الخير أو الشر من وجهة نظره، فهي مصالح من الممكن أن يعتبرها أحد ما شر والآخر خير، لكنها نفسيات البشر الموجودة في المجتمع.

وأضاف أن المسلسل لا يزال في طور الكتابة وعندما قرأ الحلقات الأولى وجدها جيدة، ولكن خلافه كان على الحلقات الأخيرة والتي يراها بعد التعديلات ستكون جيدة، موضحا أن أي عمل طالما تم بدءه بشكل مناسب سيكمل في نفس الاتجاه، ولن يحدث به خلل.

يذكر أن المسلسل شهد العديد من اعتذارات النجوم خلال الفترة الأخيرة، ومنهم الفنان خالد الصاوي الذي اعتذر بسبب تأجيل التصوير عدة مرات، في ظل ارتباطه في ذلك الوقت بتصوير فيلمين تعاقد عليهما في مرحلة سابقة،  إحداهما فيلم "الفارس" مع كريم عبد العزيز، والآخر فيلم جديد مع تامر حسني.

وهكذا الفنانة نجلاء بدر التي اعتذرت بعد توقيع عقد المسلسل معللة ذلك بأن اعتذارها جاء بناءا على أسباب شخصية ليس لها علاقة بالجهة المنتجة، يأتي ذلك في الوقت الذي اعتذارات فيه الفنانة لبلبة.

المسلسل تم تغيير اسمه بعدما كان "البيت الأبيض" و يشارك في بطولته بوسي، صلاح عبد الله، سيمون، ميريهان حسين، دنيا عبد العزيز، ريم البارودي، منة فضالي، أميرة هاني، وعدد من الفنانين الشباب، وإخراج تامر حمزة.


comments powered by Disqus

إنجي سمير

11/8/2018 12:06:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"