أنجلينا جولي وبراد بيت يستعدان لمعركة الحضانة.. تحديد موعد بدء المحاكمة

أنجلينا جولي وبراد بيت يستعدان لمعركة الحضانة.. تحديد موعد بدء المحاكمة

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 10:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 12:7
أنجلينا جولي وبراد بيت أنجلينا جولي وبراد بيت
يبدو أن النزاع المستمر بين أنجلينا جولي وبراد بيت على حضانة أطفالهما الستة قد أوشك على الانتهاء.

إذ تحدد يوم 4 ديسمبر المقبل لبدء جلسات المحاكمة، بحسب أوراق الدعوى القضائية التي حصل عليها موقع Entertainment Tonight.

تشير الوثائق إلى أن الممثلين يرغبان في تمديد الموعد إلى 30 يونيو من العام المقبل، مع استمرار القاضي أودركيرك في القضية. هذا يعني أن القاضي مكلف بالاستماع إلى كافة طلبات الطرفين، وتحدد آلية تنفيذها، إلى جانب ترأسه لجلسات المحكمة.

ومن المقرر أن يحضر كل من جولي وبيت، المحاكمة عبر الهاتف، وفقا لتقدير القاضي. كما يتوقع ألا يسمح لأطراف غير معنية بدخول قاعة المحكمة، نظرا لأن القضية متعلقة بشؤون أطفال قاصرين.

تجدر الإشارة إلى أن أنجلينا جولي تقدمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة يوم 19 سبتمبر 2016، بسبب الخلافات والمشاكل بينهما، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط.

وبعد النزاع على حضانة الأطفال واتهام بيت بالاعتداء على ابنه مادوكس وتبرئته من الواقعة، أصدرا بيانا مشتركا في يناير الماضي، جاء فيه أن "الطرفين ومحاميهما وقعا اتفاقا يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية. هذا يشمل أيضًا وجود قاض خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية".

اقرأ أيضًا:
هل تخلت محامية أنجلينا جولي عنها في قضيتها مع براد بيت؟


معلومة خاطئة.. أنجلينا جولي تطير من السعادة مع ويل سميث وتنسى براد بيت

comments powered by Disqus

أمل مجدي

11/6/2018 12:07:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"