هل تخلت محامية أنجلينا جولي عنها في قضيتها مع براد بيت؟

هل تخلت محامية أنجلينا جولي عنها في قضيتها مع براد بيت؟

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 13:55 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 13:55
أنجلينا جولي وبراد بيت أنجلينا جولي وبراد بيت
انتشرت تقارير في الآونة الأخيرة تفيد بانسحاب لورا فاسر محامية الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي التي تتولى قضية طلاقها من الممثل الأمريكي براد بيت وحضانة أبنائها، وهذا ما أكده موقع TMZ.

ولكن يبدو أن هذه الأنباء غير صحيحة حسبما أفاد متحدث باسم جولي لموقع ET، في بيان جاء فيه: لقد تحدثت للتو مع لورا القصة التي نشرها موقع TMZ ليست صحيحة، لورا لم تستقل الآن ولا تنوي في المستقبل".

زعم تقرير TMZ، أن محامية الممثلة الأمريكية انسحبت من قضيتها بسبب نزاعات معها، وبالتالي عينت جولي فريقا جديدا يتولى قضيتها مما يعني أن هناك مرحلة جديدة من إجراءات الطلاق من براد بيت، وأفاد مصدر لموقع TMZ، أن هذا الأمر شائع للغاية ومن الطبيعي أن يحدث انسحاب مع طول مدة القضية.

ووفقا لما ذكره ET، تقدمت جولي بأوراق الطلاق من براد بيت في سبتمبر عام 2016، ولديهما من الأبناء 6 هم مادوكس(16 عاما) وباكس (14 عاما) وزارا (13 عاما) وشيلوه (12 عاما) والتوأمان نوكس وفيفيان ويبلغان من العمر (10 أعوام).

ومنحت جولي حق الحضانة الكاملة لأطفالها الـ6 بتاريخ 1 ديسمبر 2017، ولكن في الشهر الماضي صدر أمر قضائي بضرورة تواصل الأبناء مع والدهم.

وذكر مصدر مقرب من براد بيت لـ ET، أن قرار القاضي بالسماح لـ بين برؤية أبناءه لفترة طويلة دون تدخل أنجلينا غير حياته كثيرا، وجعله يقضي وقتا أطول برفقة كل واحد منهم فهم لهم الأولوية الأولى في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

معلومة خاطئة.. أنجلينا جولي تطير من السعادة مع ويل سميث وتنسى براد بيت

أنجلينا جولي مهددة بخسارة حضانة أطفالها لصالح براد بيت.. تفاصيل الجلسة الأخيرة وهكذا عقبت

comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/5/2018 1:55:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"