لماذا انسحبت بيونسيه من تحضيرات فيلم A Star Is Born؟

لماذا انسحبت بيونسيه من تحضيرات فيلم A Star Is Born؟

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 11:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 11:21
يعتبر فيلم A Star Is Born للمخرج برادلي كوبر، من أهم الأفلام الأمريكية خلال العام الجاري، خاصة بعدما استطاع تحقيق المعادلة الصعبة المتمثلة في حصد إيرادات عالية في شباك التذاكر، والحصول على تقييمات إيجابية من قبل النقاد.

لكن في الأصل، لم يكن كوبر أو ليدي جاجا، بطلة الفيلم، هما المرشحين الأساسيين من قبل شركة Warner Bros. فقد كان كلينت إيستوود، المسؤول عن تولى مهمة الإخراج، وكانت المغنية بيونسيه، المرشحة الأساسية لتجسيد دور البطولة.

يكشف المنتج بيل جربر، لموقع the Hollywood Reporter، عن سبب انسحابهما من الفيلم، موضحا أن بيونسيه أصبحت حاملا، فيما انشغل إيستوود بعمل آخر.

وأشار إلى أنه أعتقد آنذاك أنه سيصنع فيلما تاريخيا، خاصة بعدما جلس المخرج مع المغنية لمناقشة التفاصيل. مؤكدا أن الوقت لم يكن في صالحه، لكن هذا أمر معتاد في صناعة السينما.

جدير بالذكر أن هناك عددا من الممثلين الرجال ترشحوا للدور قبل كوبر منهم ويل سميث، وليوناردو دي كابريو، وتوم كروز.

يعد هذا رابع فيلم يحمل نفس الاسم ويعيد إنتاج القصة الكلاسيكية التي قدمت عام 1932 في فيلم What Price Hollywood؟ وتم تلوينها عام 1937 في أول أفلام A Star Is Born.

تدور الأحداث حول "جاكسون"، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف "ألي" فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

قرأ أيضًا:
5 أغنيات قد تمنع ليدي جاجا وبرادلي كوبر من التتويج بأوسكار أفضل أغنية


توم هاردي يواصل صدارة الإيرادات الأمريكية بفارق كبير.. وافتتاحية محبطة لـFirst Man

كلمات متعلقة بيونسيه a star is born
comments powered by Disqus

أمل مجدي

11/5/2018 11:21:42 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"