توم هاردي يواصل صدارة الإيرادات الأمريكية بفارق كبير.. وافتتاحية محبطة لـFirst Man

توم هاردي يواصل صدارة الإيرادات الأمريكية بفارق كبير.. وافتتاحية محبطة لـFirst Man

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 15 أكتوبر 2018 - 15:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 أكتوبر 2018 - 15:20
venom وFirstman venom وFirstman
تمكنت 3 أفلام جديدة من إحداث بعض التغييرات في قائمة الإيرادات الأمريكية بعدما دخلت المنافسة في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر الجاري.

وغادر قائمة الـ10 أفلام المتصدرة للإيرادات، فيلم الرعب The Nun،إلى جانب الفيلم الرومانسي Crazy Rich Asians، وفيلم السيرة الذاتية Colette.

وبالنظر إلى الإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب A Simple Favor الذي اقتنص في أسبوع عرضه الخامس مليونا و380 ألف دولار.

تقدمه فيلم الجريمة The Hate U Give الذي جاء في المركز التاسع بعد تحصيل مليونا و765 ألف دولار، فيما هبط فيلم The House With A Clock In Its Walls إلى المركز الثامن محققا 3 ملايين و975 ألف دولار.

شغل فيلم Bad Times At The El Royale المركز السابع في أول أسابيع عرضه، وذلك بعدما حصد 7 ملايين و225 ألف دولار، أما الفيلم الكوميدي Night School فقد تراجع مركزين هذا الأسبوع بعد حصوله على 8 ملايين و35 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في قائمة الـBox Office، هذا الأسبوع:

5-Smallfoot

سجل فيلم الرسوم المتحركة تراجعا في أسبوع عرضه الخامس وذلك بعد تحقيقه 9 ملايين و300 ألف دولار. إجماليا وصلت إيرادات الفيلم إلى 110 ملايين و208 آلاف دولار.

تدور الأحداث حول "يتي"، المخلوق الجليدي الخرافي الذي يؤمن بأن الجنس البشري موجود، لكن عليه أن يثبت لجماعته مدى صدقه.

يقوم بالبطولة الصوتية في الفيلم تشانينج تاتوم، وجيمس كوردان، وزيندايا، وليبرون جيمس، وجينا رودريجيز، وداني ديفيتو، ويارا شهيدي، وإلي هنري، وجيمي تاترو، ومن إخراج كاري كيركباتريك.



4-Goosebumps 2: Haunted Halloween

حقق الجزء الثاني من فيلم Goosebumps الصادر عام 2015، افتتاحية مقبولة في شباك التذاكر الأمريكي بلغت 16 مليونا و225 ألف دولار. وقد حصد عالميا 3 ملايين و700 ألف دولار، وبالتالي فإن إجمالي إيراداته يقدر بـ19 مليونا و925 ألف دولار.

تدور أحداثه في مدينة صغيرة، حول طفلين يعثران على مخطوطة في منزل مهجور كان يمتلكه أر. إل. ستاين. عند فتحها، يتحرر منها "سلابي" الذي يخطط إلى تدمير العالم في الهالوين بمساعدة أصدقائه الأشرار.



3-First Man

رغم الآراء النقدية الإيجابية التي نالها فيلم المخرج داميا شازيل خلال جولته في المهرجانات الدولية المختلفة، فإنه لم يتمكن من تحقيق افتتاحية عالية تتناسب مع حجم التقييمات.

فقد حصل على 16 مليونا و500 ألف دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، فيما بلغت إيراداته خارج أمريكا 8 ملايين و600 ألف دولار فقط، وبالتالي فإنه حصد إجماليا 25 مليونا و100 ألف دولار.

يعد هذا التعاون الثاني بين شازيل والممثل ريان جوسلينج بعد فيلمهما الموسيقي الشهير La La Land الصادر عام 2016.

سيناريو الفيلم يعتمد على كتاب لجيمس هانسن، الذي يرصد الأحداث الحقيقية التي وقعت في الفترة بين 1961 و1969، حينما كلفت وكالة ناسا نيل آرمسترونج، بمهمة الهبوط على سطح القمر، والتي تعد واحدة من أخطر البعثات الفضائية في التاريخ. وسيعرض أهم التضحيات التي قدمها آرمسترونج من أجل بلده وأيضًا تأثير هذه الرحلة على أمريكا بعدما نجحت المهمة.



2-A Star is Born

لا يزال فيلم المخرج برادلي كوبر قادرا على الصمود في المركز الثاني رغم طرح مجموعة من الأفلام الجديدة هذا الأسبوع. حصل على 28 مليون دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، وإجماليا تقدر إيراداته بـ135 مليونا و360 ألف دولار.

يعد هذا رابع فيلم يحمل نفس الاسم ويعيد إنتاج القصة الكلاسيكية التي قدمت عام 1932 في فيلم What Price Hollywood؟، وتم تلوينها عام 1937 في أول أفلام A Star Is Born.

تدور الأحداث حول "جاكسون"، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف "ألي" فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.



1-venom

حافظ فيلم المخرج روبن فليشر على مركز الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي، متجاوزا توقعات محللي الـBox office. حصل الفيلم المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel على 35 مليونا و700 ألف دولار على مستوى أمريكا، وإجماليا تقدر إيراداته بـ378 مليونا و102 ألف دولار.

فيلم Venom من بطولة الممثل البريطاني توم هاردي، وتدور أحداثه حول الصحفي "إيدي بروك" الذي يكتسب قدرات خارقة بعد اتحاده مع كائن فضائي متوحش يدعى "فينوم".



اقرأ أيضًا:
11 فيلما أجنبيا في دور العرض السينمائية خلال أكتوبر.. توم هاردي في مواجهة ليدى جاجا وريان جوسلينج


شهر الهالوين- 4 أفلام رعب نتطلع إلى مشاهدتها في أكتوبر

أمل مجدي

10/15/2018 3:20:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"