صورة- غادة عادل تحتفل بالهالوين بطرحة زفاف

صورة- غادة عادل تحتفل بالهالوين بطرحة زفاف

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 4 نوفمبر 2018 - 1:54 | آخر تحديث: الأحد ، 4 نوفمبر 2018 - 1:54
غادة عادل غادة عادل
على عكس غيرها من المشاهير الذين يختارون الأزياء المخيفة في احتفالهم بعيد "الهالوين"، يبدو أن غادة عادل ترى طرحة الزفاف قطعة الملابس الأكثر رعبا على الإطلاق.

شاركت الإعلامية إنجي علي متابعي حسابها على موقع Instagram بمجموعة صور من احتفالها بالهالوين، وظهرت غادة عادل بجانبها في إحدى الصور وهي ترتدي فستانا أبيض اللون وطرحة زفاف على شعرها، وذلك قبل أن تحذف إنجي علي الصورة بعدها بساعات.

غادة عادل

كما نشرت إنجي صور أخرى استعرضت خلالها إطلالتها المخيفة التي اختارت لها الأسود مع كحل مرعب للعينين.




View this post on Instagram

Halloweening#halloweenmakeup #october #halloween

A post shared by Injy Ali (@injialiofficial) on




كانت غادة عادل كشفت عن طلاقها من مجدي الهواري في حوار صحفي مع مجلة "زهرة الخليج" ورفضت الإفصاح عن أسباب الانفصال(التفاصيل).

وقالت غادة إنها فضلت احترام رغبة مجدي الهواري بعدم نشر خبر انفصالهما، لذا لم تتحدث عن الأمر أو تجيب عن أي سؤال يوجه لها بخصوص هذا الموضوع.

أما عن محاولات بعض الأصدقاء لمصالحتهما فأكدت أنهما لم يسمحا لأحد بالتدخل في حياتهما، مشيرة إلى اتخاذهما قرار الانفصال بكل احترام على أن يعيش كل واحد منهما حياته الجديدة بطريقته الخاصة.

اقرأ أيضا

خاص- غادة عادل تبدأ مسلسل "ملايكة إبليس" في هذا الموعد

بالصور- غادة عادل مع دينا فؤاد ودنيا عبد العزيز في "الجيم".. تظهر بشكل مضحك

comments powered by Disqus

وائل عادل

11/4/2018 1:54:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"