خاص- غادة عادل تبدأ مسلسل "ملايكة إبليس" في هذا الموعد

خاص- غادة عادل تبدأ مسلسل "ملايكة إبليس" في هذا الموعد

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 3 نوفمبر 2018 - 17:36 | آخر تحديث: السبت ، 3 نوفمبر 2018 - 22:5
غادة عادل غادة عادل
يواصل المخرج أحمد خالد تحضيرات مسلسله التليفزيوني الجديد "ملايكة إبليس"، ويعقد مع المنتج طارق الجنايني جلسات عمل للاتفاق على الخطوط الرئيسية للمسلسل، كما يواصل المؤلف محمد أمين راضي كتابة السيناريو، الذي انتهى من كتابة نصف أحداثه.

وقال المخرج لـ FilFan.com إنه من المتوقع بدء تصوير العمل أوائل العام المقبل، للعرض في شهر رمضان 2019.

وأضاف أحمد خالد موسى أنه تم الحصول على توقيع الفنانات غادة عادل، وسلوى خطاب، وإيمان العاصي، وجاري اختيار باقي فريق العمل والذي يتكون من 13 نجما أساسيا مما يتطلب مجهودا كبيرا.

وأشار إلى أن المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية وهذا ما يركز فيه محمد أمين راضي في أعماله وهو الكتابة لأكثر من شخصية وقصة ولا يسير في خط واحد على خطى أعماله السابقة والتي حققت مجهودا كبيرا ومنها "العهد" و"السبع وصايا" و"أفراح إبليس" ودائما يكتب لعدة لنجوم وليس لنجم واحد والعمل مكون من عدة خطوط درامية، كما أن حصوله على إجازة من السباق الرمضاني الماضي جعله يجمع معلومات ويركز أكثر لتقديم الأفضل بالنسبة له.

اقرأ أيضا

خاص- أحمد خالد موسى يبدأ مع محمد إمام "لص بغداد" 5 نوفمبر


خاص- عادل إمام لـ FilFan.com معلقا على شائعة وفاته: "اتعودت"

comments powered by Disqus

إنجي سمير

11/3/2018 10:05:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"