حسن الرداد يتعاقد على فيلم سينمائي جديد مع السبكي

حسن الرداد يتعاقد على فيلم سينمائي جديد مع السبكي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 3:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 3:47
حسن الرداد وأحمد السبكي وكريم السبكي حسن الرداد وأحمد السبكي وكريم السبكي
تعاقد المنتج أحمد السبكي مع الفنان حسن الرداد على عمل سينمائي جديد في حضور نجله المنتج محمد أحمد السبكي، وذلك داخل مقر شركته بمنطقة الدقي.

ومن المقرر أن تجري الشركة خلال الفترة المقبلة بعض التحضيرات للعمل، وترشيح باقي الأبطال الذين سيشاركون فيه.

كان أخر الاعمال السينمائية التي قدمها حسن الرداد، فيلم "عقدة الخواجة" الذي طرح بالسينمات في يناير الماضي، وحقق إيرادات تجاوزت الـ9 مليون جنية، وشارك في بطولته بيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.

جدير بالذكر أن حسن الرداد شارك في شهر رمضان بمسلسل "عزمي وأشجان"، مع بطولة إيمي سمير غانم ونسرين أمين وسمير غانم وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة وأحمد سلطان ومحمد ثروت ومحمد لطفي وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا

أشرف عبد الباقي يكشف لـ"في الفن": هذا سبب الكتابة الخاطئة لاسم مسرحية "جريما في المعادي"


أشرف عبد الباقي: مسرحية "جريما في المعادي" غير مسموح الارتجال فيها..وعثرت على هذه الكنوز بداخل مسرح الريحاني

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/30/2018 3:47:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"