أشرف عبد الباقي يكشف لـ"في الفن": هذا سبب الكتابة الخاطئة لاسم مسرحية "جريما في المعادي"

أشرف عبد الباقي يكشف لـ"في الفن": هذا سبب الكتابة الخاطئة لاسم مسرحية "جريما في المعادي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 2:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2018 - 2:56
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
أقام الفنان أشرف عبد الباقي عرضا خاصا لمسرحيته الجديدة "جريما في المعادي"، يوم الاثنين 29 أكتوبر، استعدادا لافتتاحها للجمهور يوم الخميس 1 نوفمبر.

وكشف أشرف عبد الباقي لموقع FilFan.com، عن سبب كتابة اسم مسرحية "جريما في المعادي"، بطريقة خاطئة قائلا: "المسرحية كلها عبارة عن غلط في غلط، كما شاهدت في العرض على المسرح، فالديكور خطأ ولذلك يقع خلال العرض، والممثلين يقعون في أخطاء وصدمات بطريقة منظمة في النص بدقة، وكل شيء ظهر بطريقة خاطئة خلال العرض كان محسوب بحذر حتى لا يتعرض أحدهم للأذى، ولذلك قررت أن تكون كلمة (جريمة) مكتوبة بطريقة خاطئة في اسم العرض بهذه الطريقة (جريما في المعادي)".

وتحدث أشرف عبد الباقي عن تفاصيل مسرحية "جريما في المعادي" قائلا: "المسرحية تجربة مختلفة تماما عن عروض (مسرح مصر)، الذي يعتمد في الأساس على الارتجال، أما هنا لا مجال نهائيا للارتجال وهناك التزام تام بالنص لكل شخصية".

وأضاف: "حرصت على أن تكون أسعار التذاكر مخفضة جدا وفي متناول الجميع، وهي مقسمة إلى 3 فئات وهي 50، 75، 100، وسيتم عرض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع"

افتتاح المسرحية للجمهور يوم الخميس 1 نوفمبر، وستكون عرضا واحدا لمدة ساعتين، ولكن سيتم تقديمها بطريقة مختلفة، إذ سيكون العرض الأول ماتينيه في الساعة الـ7مساء، وسيقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني سواريه في نفس اليوم الساعة الـ10مساء، وبنفس المسرحية ولكن بمجموعة أخرى من الممثلين

وعن كيفية تأسيس الفرقة المسرحية الجديدة قال عبد الباقي: "كنت منشغلا لفترة طويلة بمتابعة بعض الوجوه الشابة في أماكن مختلفة لاختيار مجموعة منهم لتجسيد الأدوار في المشروع المسرحي الجديد، إلى أن استقريت في النهاية على مجموعة المواهب المتواجدة حاليا معي.

جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي أكد أن ما تردد حول تركه لفرقة "مسرح مصر" شائعات مضحكة، وليس لها أساس من الصحة فكيف يكون متواجدا ومستمرا في العروض مع فرقته وتخرج هذه الأكاذيب.

يواصل أشرف عبد الباقي تقديم عروض "مسرح مصر" الموسم الرابع على خشبة جراند نايل تاور، بجادرن سيتي وقدم حتى الآن 8 مسرحيات من اجمالي 20 مسرحية بالموسم الجديد.

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي يتحدث لـ FilFan.com عن فرقته الجديدة ومصير "مسرح مصر"


خاص- تعرف على أسعار تذاكر مسرحية أشرف عبد الباقي "جريمة في المعادي"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/30/2018 2:56:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"