خاص- أشرف عبد الباقي يتحدث لـ FilFan.com عن فرقته الجديدة ومصير "مسرح مصر"

خاص- أشرف عبد الباقي يتحدث لـ FilFan.com عن فرقته الجديدة ومصير "مسرح مصر"

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أكتوبر 2018 - 3:2 | آخر تحديث: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 16:22
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
ينشغل أشرف عبد الباقي حاليا بتحضيرات مسرحية بعنوان "كلها غلط"، وهي بطولة فرقة جديدة من الوجوه الشابة التي استعان بها في مشروعه المسرحي الجديد"وورك شوب".

كشف أشرف عبد الباقي لموقع FillFan.com، "عن تفاصيل العمل المسرحي "كلها غلط" قائلاً: "المسرحية تتضمن فكر جديد ورؤية مختلفة، وجميع أبطالها مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة الذين يتمتعون بموهبة حقيقية، وسيتم افتتاحها خلال النصف الثاني من شهر أكتوبر على مسرح الريحاني بوسط البلد قريبا"

وأضاف: "سيتم تقديم مسرحية "كلها غلط" أيام الخميس والجمعة والسبت على مسرح الريحاني، وهي عبارة عن عرض واحد مدة عرضه تمتد إلى ساعتين، وهي من تأليفي وإخراجي ومن إنتاجي الشخصي".

وبسؤاله حول إمكانية مشاركة أحد من نجوم فرقة "مسرح مصر"، كدعم للوجوه الشابة في العمل المسرحي الجديد قال: "الفرقة الجديدة لديهم طاقة كبيرة وموهبة حقيقية وهم بمثابة مفاجأة للجمهور، ولن يكون هناك مشاركة من أحد أعضاء فرقة "مسرح مصر" بالعمل، حتى أنني لن أشارك معهم أيضا فقط اكتفي بالإخراج والتأليف والإنتاج".

وعن كيفية تأسيس الفرقة المسرحية الجديدة قال: "كنت منشغلا لفترة طويلة بمتابعة بعض الوجوه الشابة في أماكن مختلفة لاختيار مجموعة منهم لتجسيد الأدوار في المشروع المسرحي الجديد، إلى أن استقريت في النهاية على مجموعة المواهبة المتواجدة حاليا معي.

وكشف أشرف عبد الباقي أن المسرحية ستكون عرضا واحدا لمدة ساعتين، ولكن سيتم تقديمها بطريقة مختلفة، إذ سيكون العرض الأول ماتينيه وسيقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني سواريه سيكون بنفس المسرحية ولكن بمجموعة أخرى من الممثلين، وذلك يتيح الفرصة لكل الشباب بالفرقة لإثبات موهبتهم للجمهور".

على جانب أخر يواصل أشرف عبد الباقي حاليا تقديم الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر"، على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي، ويقدم هذا الأسبوع مسرحية بعنوان "حدث في الماكس" والتي تم افتتاحها الخميس الماضي 30 سبتمبر.

تضم فرقة "مسرح مصر" كلا من أشرف عبد الباقي، وعلى ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويخرجها للمسرح نادر صلاح الدين ويتولى الإخراج التلفزيوني سعيد حامد.

اقرأ أيضا

خاص- افتتاح عرض جديد من "مسرح مصر" يحمل هذا العنوان

خاص- تعرف على تفاصيل مشروع أشرف عبد الباقي المسرحي الجديد

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/7/2018 4:22:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"