خاص- تعرف على تفاصيل مشروع أشرف عبد الباقي المسرحي الجديد

خاص- تعرف على تفاصيل مشروع أشرف عبد الباقي المسرحي الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 15:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أكتوبر 2018 - 15:4
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
بعد نجاح تجربته مع فرقة "مسرح مصر"، يعود من جديد الفنان أشرف عبد الباقي لخوض تجربة مسرحية جديدة، سيتم الكشف عنها قريبا.

وعلم FilFan.com أن أشرف عبد الباقي أسس فرقة مسرحة جديدة تحمل اسم Work shop ، وأن هذه الفرقة تضم عددا من الوجوه الجديدة سيتم تقديمها لأول مرة من خلال العرض الذي يتم التحضير له حاليا.

ومن المقرر أن يحمل اسم العرض الجديد "كلها غلط"، وهو فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي نفسه، وسيتم تقديمه على خشبة مسرح "نجيب الريحاني"، في شارع عماد الدين، التابع لمنطقة وسط البلد.

ويتم حاليا تجديد المسرح بشكل كامل، نظرا لأنه كان مهملا منذ سنوات، ولكي يتناسب مع طبيعة العرض الجديد والمحتمل أن يبدأ عرضه للجمهور قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري.

كما نشرت الصفحة الرسمية للفرقة الجديدة على Facebook مقطع فيديو للتنويه عن قرب إطلاق المشروع الجديد.



ومن المعروف أن أشرف عبد الباقي خاض تجربة تأسيس فرقة "مسرح مصر" منذ سنوات والتي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور، وشهدت تقديم عدد كبير من الفنانين الشباب طول هذه الفترة،

ومن ناحية أخرى، افتتح أشرف عبد الباقي الموسم الرابع من "مسرح مصر" مع أول أيام عيد الأضحى بعرض "حرب صرصور" والذي جسدوا من خلاله دور حشرات، فيما كان العرض الثاني يحمل عنوان "أنفلونزا الحريم".

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية من الفنانين الشباب وهم على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويخرجها للمسرح نادر صلاح الدين ويتولى الإخراج التلفزيوني سعيد حامد.


اقرأ أيضا

بالصور- شاهد أحدث عروض مسرح مصر "ياما نام ياما" بمشاركة سعد الصغير


خاص "في الفن"- تعرف على أسماء أحدث عروض "مسرح مصر" بمشاركة سعد الصغير


comments powered by Disqus

محمد عاشور

10/3/2018 3:04:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"