#كأنه_إمبارح .. هذا ما يحدث لك إذا حاولت إنقاذ فتاة بالشارع!

#كأنه_إمبارح .. هذا ما يحدث لك إذا حاولت إنقاذ فتاة بالشارع!

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 16:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 20:54
مشهد من مسلسل "كأنه إمبارح" مشهد من مسلسل "كأنه إمبارح"
"خير تعمل شر تلقى"، مقولة مصرية نسمعها كثيرا عندما تقدم معروفا لشخص لا يقدره، ويبدو أن مسلسل "كأنه إمبارح" قرر تطبيق هذه الجملة في أولى حلقاته.

مع بداية الحلقة الأولى من المسلسل، تكتشف أن القصة تدور حول عائلة مصرية تفقد ابنها منذ 20 عاما، وتحاول الأم دائما البحث عن ابنها المفقود، ومع تسلسل الأحداث يفاجأ المتفرج بمشهد غريب من نوعه، حيث أنه يبتعد تماما عن المنطق.

يبدأ المشهد بتوقف سيارة ابنة رانيا يوسف قرب منزلها، بسبب عطل مفاجئ، فتقرر الاتصال بشخص يدعى "رامز" لكي يأتي لها، فيظهر لها شخصين يحاولان سرقتها، وفجأة يظهر شخصا واحدا ينهال عليهما بالضرب حتى يأتي رامز ولكنه لم يساعده في الدفاع عن نفسه، بل يكتفي فقط بأخذ رانيا من المكان ويستكمل طريقه، مبررا ذلك بأنه سيعود بعد ذلك لمساعدة هذا الشخص في ضرب البلطجية!



مسلسل "كأنه إمبارح"، يعرض بدء من السبت وحتى الأربعاء من كل أسبوع، ويعد العمل الثاني الذي تعرضه قناة CBC، حصريا منذ رمضان الماضي، وذلك بعد عرض "نصيبي وقسمتك 2".

المسلسل رؤية درامية وسيناريو نجلاء الحديني، وحوار ورشة "سرد"، التي تشرف عليها الكاتبة مريم نعوم، وبطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة مثل خالد أنور، وهدى المفتي، وميان السيد، وأسماء جلال، ومن إنتاج شركة "بي لينك" وإخراج حاتم علي واستكمل تصويره المخرج أكرم فريد.

اقرأ أيضا

٥ أسباب تجعلك تشاهد "كأنه إمبارح".. أحداث مشوقة بوجوه شابة جديدة

محمد الشرنوبي يوجه رسالة لمن يحرق أحداث "كأنه إمبارح"

comments powered by Disqus

يارا عماد

10/29/2018 8:54:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"