ياسمين الخطيب تتصدر Twitter.. لم يفلح الاعتذار

ياسمين الخطيب تتصدر Twitter.. لم يفلح الاعتذار

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 أكتوبر 2018 - 17:40 | آخر تحديث: الأحد ، 28 أكتوبر 2018 - 19:31
ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب
رغم اعتذار ياسمين الخطيب وتوضيحها أنها لم تكتب أي شيء عن عباس العقاد أو عميد الأدب العربي طه حسين، وأن ما حدث هو خطأ من المسؤول عن حسابها على Twitter لكنها لم تسلم من السخرية.

تصدر اسم ياسمين الخطيب قائمة الأكثر رواجا بموقع Twitter من الصباح، مع موجة من التعليقات الساخرة والانتقادات الموجهه لها.

ياسمين حاولت توضيح الأمر وكررت لأكثر من مرة أنها لم تكتب أي شيء، لكن الجمهور لم يتقبل ذلك واستمر في السخرية منها.







كانت التغردة التي تسببت في الأزمة جاء فيها:"اليوم يوافق ذكرى رحيل عميد الأدب العربي الأستاذ عباس العقاد.. ابن مصر الذي لا يعلم عنه اليوم غالبية أهلها، سوى أنه شارع رئيسي بحي مدينة نصر!".

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب هي كاتبة مصرية ألفت عددا من الكتب كما تكتب مقالات في بعض الجرائد، عرفها الجمهور بعد ظهورها في البرامج التلزيونية للحديث عن مشكلات المجتمع المصري.

اقرأ أيضا:

هكذا سخر هنيدي من خطأ ياسمين الخطيب في عباس العقاد

ياسمين الخطيب تحذف تغريدتها عن عباس العقاد وتقسم: "ماكتبتش" حاجة

كلمات متعلقة ياسمين الخطيب
comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/28/2018 7:31:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"