ياسمين الخطيب تحذف تغريدتها عن عباس العقاد وتقسم: "ماكتبتش" حاجة

ياسمين الخطيب تحذف تغريدتها عن عباس العقاد وتقسم: "ماكتبتش" حاجة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 أكتوبر 2018 - 13:58 | آخر تحديث: الأحد ، 28 أكتوبر 2018 - 13:58
ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب
تداركت مقدمة البرامج والكاتبة ياسمين الخطيب خطأها بعد تغريدة تحدثت فيها عن عميد الأدب العربي مشيرة إلى أنه عباس العقاد(التفاصيل).

حذفت ياسمين التغريدة من حسابها على Twitter بعدما تلقت سخرية كبيرة، وحرصت على توضيح بعض الأمور.

أكدت ياسمين أنها لم تكتب أي شيء بل أن المسؤول عن صفحتها هو من فعل ذلك، ولكنها في نفس الوقت سعيدة لأن محمد هنيدي عقب على التغريدة وتفاعل معها.




متابعو ياسمين لم يصدقوا ما كتبه، فعادت لتؤكد وتحلف أنها لم تكتب أي شيء.




كانت التغردة التي تسببت في الأزمة جاء فيها:"اليوم يوافق ذكرى رحيل عميد الأدب العربي الأستاذ عباس العقاد.. ابن مصر الذي لا يعلم عنه اليوم غالبية أهلها، سوى أنه شارع رئيسي بحي مدينة نصر!".


ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب هي كاتبة مصرية ألفت عددا من الكتب كما تكتب مقالات في بعض الجرائد، عرفها الجمهور بعد ظهورها في البرامج التلزيونية للحديث عن مشكلات المجتمع المصري.

اقرأ أيضا:

تعرف على ياسمين الخطيب في ٥ نقاط
صورة- هل تنوي ياسمين الخطيب الزواج من جديد؟

كلمات متعلقة ياسمين الخطيب
comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/28/2018 1:58:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"