تعرف على ياسمين الخطيب في ٥ نقاط

تعرف على ياسمين الخطيب في ٥ نقاط

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 نوفمبر 2015 - 12:27 | آخر تحديث: الخميس ، 5 نوفمبر 2015 - 15:9
ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب
تشغل مقدمة البرامج ياسمين الخطيب الرأي العام كل فترة، وها هي الآن تعود لتشغله من جديد بعد اعتذار لاعب كرة القدم ومدرب "جولدي" إبراهيم سعيد لها بعد وصفه لها بـ"المُزة".

إبراهيم سعيد يعتذر لياسمين الخطيب بعد وصفها بـ"مُزة"

وانهالت التعليقات المؤيدة لإبراهيم سعيد في وصفه لها، خاصة وأن متابعيها دوما ما يقارنوا بين جمالها وجمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ولكن ياسمين الخطيب لم تعتمد على مقومات جمالها فقط لتصل لشهرتها، بل خاضت أكثر من مجال لتصل لما كانت تتمناه من الشهرة.

١) ياسمين الكاتبة
تنتمي ياسمين لأسرة عريقة في مجال الطباعة والنشر في الشرق الأوسط، وورثت عن جدها مؤسس دار نشر "الخطيب" الكتابة، ولها العديد من المؤلفات منها "التاريخ الدموي"، و"الحالة إيه؟".

و"قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، و"كنت في رابعة"، وهما عبارة عن مجموعة مقالات لرصد ما حدث أثناء ٢٥ يناير و٣٠ يونيو، وفي الكتاب الثاني تروي ما شهدته أثناء تواجدها في رابعة العدوية وهي متنكرة "بنقاب" في الاعتصام الذي تبع عزل الرئيس محمد مرسي في يوليو ٢٠١٣.

وكتاب ثالث بعنوان "التاريخ الدموي" الذي تعتبره ياسمين الأقرب إلى قلبها.

ترددت كثيراً قبل أن أكتب هذا المقال، ليس دفناً لرأسي بالرمال ولكن لأن آفة البشر الإعتياد، وقد إعتدت أنا ومثلي كثيرات من ...

Posted by ‎Yasmine El-khateib ياسمين الخطيب‎ on Thursday, 27 August 2015


٢) الرسامة التشكيلية
وهي المهنة المقربة لقلبها، ياسمين الخطيب درست الفنون التشكيلية التي ساهمت كثيرا في تكوين شخصيتها، وتقيم كثيرا المعارض لعرض لوحاتها، وأغلفة الكتب التي ترسمها.

ببورتريه لكوكب الشرق أم كلثوم، أشارك به الليلة في المعرض المقام بـ "بيت حُسن" - قاعة أم الغلامالإفتتاح 7 مساء

Posted by ‎Yasmine El-khateib ياسمين الخطيب‎ on Thursday, 9 April 2015


٣) الزمالكوية
رغم تقديمها لبرنامج رياضي، ولكنها لا تخشى الإعلان عن انتمائها لتشجيع نادي الزمالك، وذلك بنشر صورا لها وهي ترتدي ثيابه البيضاء.

نهارنا أبيض .. بخطين حُمر#الأول#الزمالك_بطل_الدوري

Posted by ‎Yasmine El-khateib ياسمين الخطيب‎ on Monday, 3 August 2015


الأم
قد يخدعك جمال ياسمين الخطيب وتظن أن الأمومة بالنسبة لها مجرد حلم، ولكن الأمر ليس كذلك، فياسمين لديها ابن في فترة المراهقة، ولا تخجل من الاعتراف بذلك.

My everything

A photo posted by Yasmine El Khateib (@yasmine_elkhateib) on




الجمال وراثة
وكالعديد من الجميلات، دوما ما يشكك البعض في جمالهن إذا كان حقيقي أم بسبب المكياج وعمليات التجميل، ولكن ياسمين قررت قطع الشك باليقين بنشر صورة لوالدتها لتثبت أنه وراثة.

عيد ميلاد ديدي .. مامي

A photo posted by Yasmine El Khateib (@yasmine_elkhateib) on



كلمات متعلقة ياسمين الخطيب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"