تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية لتامر حسني.. التوقف عن الغناء لمدة شهر

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية لتامر حسني.. التوقف عن الغناء لمدة شهر

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 أكتوبر 2018 - 16:0 | آخر تحديث: السبت ، 13 أكتوبر 2018 - 16:0
تامر حسني تامر حسني
كشف حسام حسني شقيق تامر حسني عن أخر التطورات الصحية التى يمر بها المطرب حالياً.

وكتب حسام عبر صفحة تامر الرسمية:"مازالت الحالة الصحية للفنان تامر حسني غير جيدة ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي، فهو يعاني الآن من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية ولازال يحتاج لبعض التحاليل الآخرى لمنع تكرار الوعكة الصحية بهذا الشكل المتكرر".

وقال حسام حسني إن المطرب يجب أن يلتزم بالراحة التامة في فترة علاجه، وعدم الكلام والغناء لمدة شهر مع الإلتزام بجميع تعليمات الأطباء في رحلة العلاج.



جدير بالذكر أن تامر حسني تعرض لوعكة صحية تسببت في إصابته بالتهابات شديدة في أحباله الصوتية نقل على أثرها لإحدى المستشفيات بعد انتهائه من تصوير حلقة ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس.

اقرأ أيضا
خروج تامر حسني من المستشفى والأطباء يجبرونه على الراحة

2018 عام تامر حسني في النجاحات والأزمات

كلمات متعلقة تامر حسني
comments powered by Disqus

مي فهمي

10/13/2018 4:00:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"