تامر حسني يحيي حفلا غنائيا بالجامعة الكندية الخميس

تامر حسني يحيي حفلا غنائيا بالجامعة الكندية الخميس

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 23:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 23:13
تامر حسني تامر حسني
يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل استقبال الطلاب الجدد بالجامعة الكندية والاحتفال بمرور ١٥ عاما على إنشائها، ويقام الحفل غدا الخميس الموافق 11 أكتوبر، داخل حرم الجامعة بالتجمع الخامس.

ويجرى "تامر" البروفات الأخيرة استعدادا للحفل الذي يقدم فيه عدد كبير من المفاجآت للجمهور ويقوم بتنظيمه "صوت ميوزيك"، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغنياته بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد "عيش بشوقك" الذي طرحه مؤخرا.

جدير بالذكر أن تامر حسني يعرض له حاليا بدور السينما فيلم "البدلة"، والذي طرح في موسم عيد الأضحى، وهو قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

فيلم "البدلة" حقق إيرادات مرتفعة وصلت إلى 52,952,118 جنية، بعد 6 أسابيع من عرضه بالسينمات، ليقترب بذلك من تحقيق نجاح جديد يحسب لصناعه، إذ أوشك على كسر الرقم القياسي لفيلم أحمد عز "الخلية، الذي يتربع على قائمة الأكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعدما حقق 56 مليون جنيه، وكان عرض في موسم عيد الأضحى 2017.

اقرأ أيضا

"البدلة"على بعد خطوات من تحطيم رقم فيلم "الخلية" وتصدر الأكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية


عودة الجدل حول مصير "الزيبق 2".. مؤلف العمل يعلن توقفه وكريم عبد العزيز يؤكد عرضه في رمضان 2019

كلمات متعلقة تامر حسني
comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/10/2018 11:13:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"