عودة الجدل حول مصير "الزيبق 2".. مؤلف العمل يعلن توقفه وكريم عبد العزيز يؤكد عرضه في رمضان 2019

عودة الجدل حول مصير "الزيبق 2".. مؤلف العمل يعلن توقفه وكريم عبد العزيز يؤكد عرضه في رمضان 2019

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 22:18 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 0:45
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
عادت حالة الجدل والغموض المحيطة بمسلسل "الزيبق 2"، بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير، حول عرضه من عدمه.

بداية الأزمة الإنتاجية وخروجه من شهر رمضان


رغم بدء كريم عبد العزيز تصوير مشاهده الأولي في مسلسل "الزيبق 2" في شهر ديسمبر الماضي، وتحديد موعد عرضه في رمضان 2018، إلا أن أزمة إنتاجية تسببت في وقف تصويره وتضاربت وقتها التصريحات من بعض صناعه، إذ أكد وقتها مؤلف العمل أنه لا توجد أزمات إنتاجية، فيما كشف شريف منير أن هناك مباحثات حول مصير عرضه، إلا أن الأمر حسم في النهاية بوقف تصويره وهدم الديكورات وخروجه من العرض في شهر رمضان، وتأجيله للعام المقبل.

مؤلف العمل يعلن وقف تنفيذه


كان من المفترض بدء تصوير مسلسل "الزيبق 2" بعد انتهاء شهر رمضان، ولكن منذ أسبوعين تقريبا أعلن مؤلف العمل وليد يوسف وقف تنفيذ مسلسل "الزيبق 2"، وأنه لحق بنفس مصير مسلسله الآخر "مصطفى محمود" بطولة خالد النبوي، الذي توقف تنفيذه منذ سنوات رغم الشروع في تصويره وطرح الإعلان الدعائي الأول له.




كريم عبد العزيز يؤكد عرض المسلسل في رمضان 2019


رغم كل ذلك وعدم استئناف التصوير، كشف كريم عبد العزيز في تصريحات له أن مسلسل "الزيبق 2" سيعرض في شهر رمضان 2019، وذلك خلال ندوة بكلية فنون تطبيقية جامعة حلوان بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر.



وكشف كريم عبد العزيز أيضا أنه بالفعل هناك أزمة بسبب التكاليف الإنتاجية، قائلا:" العمل تم تأجيله عرضه في شهر رمضان الماضي بسبب أن الجزء الثاني أكبر بكثير من الجزء الأول، وسيتضمن تصوير في بلاد كثيرة وتحضيرات كبيرة.

كريم عبد العزيز منشغل بتصوير أفلامه


فهل سيتم بدء تصوير المسلسل واللحاق بعرضه في شهر رمضان 2019؟ ففي الوقت نفسه أعلن كريم عبد العزيز انشغاله حاليا بتصوير فيلم "نادي الرجال السري" الذي يجمعه مع غادة عادل وماجد الكدواني وإخراج خالد الحلفاوي.

كما أعلن أنه بعد انتهاء تصوير "نادي الرجال السري"، سيبدأ في تصوير عمل سينمائي آخر وهو الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، وفي الوقت نفسه لم يتحدث عن موعد لتصوير "الزيبق2".

يشار إلى أن أحداث الجزء الأول من مسلسل "الزببق" انتهت بسفر "عمر صلاح الدين" أو الفنان كريم عبد العزيز إلى تل أبيب تحت اسم يهودي مستعار، بمعاونة صديقته "سارة" التابعة لجهاز "الموساد" الإسرائيلي.

مسلسل "الزيبق" مستوحى من ملفات المخابرات العامة المصرية، ويتناول قضية الشباب عديمي الانتماء لأوطانهم، الذين يتم تجنيدهم من قبل المخابرات الإسرائيلية للتجسس على بلادهم.

اقرأ أيضا

الأزمات تضرب "الزيبق 2" ومؤلفه يعلن توقف تصويره


بالفيديو- مصطفى شعبان يكشف عن مسلسله لرمضان 2019

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/11/2018 12:45:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"