بالفيديو- مصطفى شعبان يكشف عن مسلسله لرمضان 2019

بالفيديو- مصطفى شعبان يكشف عن مسلسله لرمضان 2019

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 20:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 20:30
مصطفى شعبان مصطفى شعبان
يتعاون الممثل مصطفي شعبان في مسلسله الجديد، الذي سيشارك به في شهر رمضان 2019، مع المؤلف محمد سيد بشير.

وكشف مصطفى شعبان أن المسلسل سيحمل عنوان "بيت راضي"، وذلك عبر مقطع فيديو جمعه مع المؤلف محمد سيد بشير خلال جلسة العمل، وشوق شعبان الجمهور للمسلسل وكتب: "حكاية تشيب شعر رأسكم".




مسلسل "بيت راضي" من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد صالح ومن إنتاج "سينرجي" تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2019، وسيتم الإفصاح عن الأبطال المشاركين في العمل خلال الفترة المقبلة.

يشهد مسلسل "بيت راضي" التعاون الثاني بين مصطفى شعبان والمؤلف محمد سيد بشير، بعد النجاح الذي حققاه معه، في مسلسل "أيوب" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، عبر قناة "الحياة".


وشارك في بطولته كل من أيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

جدير بالذكر أن مصطفى شعبان كان أعلن في شهر سبتمبر، عن رغبته في أن يكون مؤلف مسلسله الجديد لشهر رمضان المقبل، موهبة جديدة من جمهوره.

وطالب شعبان جمهوره عبر حسابه الرسمي على Twitter، كل من يتمتع بموهبة التأليف ولديه قصة جديدة بأن يقدمها له عبر رسالة مع وسم "من تأليفي"، ليختار منها مسلسله المقبل.




اقرأ أيضا

مصطفى شعبان يبحث بين جمهوره عن مؤلف لمسلسله الرمضاني المقبل


حوار "في الفن"- أحمد حبشي : لولا نجاح دور "بريزة" في مسلسل "أيوب" لاعتزلت التمثيل.. مصطفى شعبان حذف حواره معي في مشهد السجن بالكامل

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/10/2018 8:30:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"