بالفيديو- استمرار ياسمين عز في عملها رغم شائعات وقفها بسبب ملابسها في حفل 6 أكتوبر

بالفيديو- استمرار ياسمين عز في عملها رغم شائعات وقفها بسبب ملابسها في حفل 6 أكتوبر

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 19:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 19:40
المذيعة ياسمين عز المذيعة ياسمين عز
بعد حالة الجدل التي أثارتها المذيعة ياسمين عز بسبب ظهورها بفستان يرى الكثيرون أنه غير لائق في حفل " قناة MBC" في شرم الشيخ بمناسبة الاحتفالات بانتصار أكتوبر المجيدة، وكذلك ظهورها به في حوراها مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وبعد الجدل الذي أثارته ياسمين عز بسبب ملابسها التي يعتقد البعض أنها غير لائقة، ظهرت شائعات حول وقف المذيعة عن عملها وعدم ظهورها مجدداُ.

لكن تبين أن هذه الشائعات غير صحيحة، فالمذيعة ياسمين عز مازالت مستمرة في عملها بتقديم برنامج "حديث المساء"، وكان آخر ضيوفها رئيس المجلس الأعلى للإعلام مكرم محمد أحمد.



ياسمين عز مذيعة برامج وممثلة مصرية، شاركت في بطولة مسلسل "بره الدنيا" بطولة شريف منير عام 2010، وكان رشحها للدور المخرج مجدي أبو عميرة. اتجهت لتقديم البرامج وبدأت مشوارها كمذيعة، عام 2011 من خلال برنامج المنوعات "عز الشباب"، عبر قناة "روتانا" واستمرت في تقديمه لمدة 3 سنوات. كان أول ظهور لها على قناة MBC""، من خلال تقديم برنامج "صباحك مصري" الذي عرض على قناة MBC" مصر 2" مع المذيع هشام عاصي.

اقرأ أيضا

هكذا علق نبيل الحلفاوي على ملابس ياسمين عز مذيعة mbc مصر

7 معلومات عن ياسمين عز مذيعة MBC التي أثارت الجدل بملابسها بحفل انتصارات أكتوبر

كلمات متعلقة ياسمين عز
comments powered by Disqus

مي فهمي

10/10/2018 7:40:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"