هكذا علق نبيل الحلفاوي على ملابس ياسمين عز مذيعة mbc مصر

هكذا علق نبيل الحلفاوي على ملابس ياسمين عز مذيعة mbc مصر

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 12:40 | آخر تحديث: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 12:40
نبيل الحلفاوي وياسمين عز نبيل الحلفاوي وياسمين عز
علق الفنان نبيل الحلفاوي على ملابس المذيعة ياسمين عز أثناء حوارها مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء في حفل انتصارات أكتوبر الذي أقامته قناة mbc مصر.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه على Twitter ساخراً :"أكتوبر دا يا مرسي؟(بصوت يونس شلبي)".




انتقادات واسعة، وجهت لياسمين، بسبب ظهورها بهذا الفستان، خلال حوارها مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، للحديث عن الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، إذ يرى البعض أن هذه الملابس لا تتناسب مع طبيعة الحدث.

وبين مؤيد ومعارض كان هناك جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم الجمهور إلى فريقين فريق، الأول يرى أنها كانت تقدم الحفل بهذه الملابس ثم ذهبت للحوار مع المحافظ مباشرة ولا يوجد وقت لاستبدال ملابسها، والثاني يرى أنه كان ولابد أن يكون هناك متسعا من الوقت لتستبدل المذيعة ملابسها بأخرى مناسبة للحوار.


اقرأ أيضاً

رئيس المجلس الأعلى للإعلام يدافع عن المذيعة ياسمين عز

رئيس اتحاد الإعلاميات العرب: ملابس ياسمين عز في حفل 6 اكتوبر ضربت التقاليد

comments powered by Disqus

مي فهمي

10/7/2018 12:40:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"