رئيس المجلس الأعلى للإعلام يدافع عن المذيعة ياسمين عز

رئيس المجلس الأعلى للإعلام يدافع عن المذيعة ياسمين عز

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 20:46 | آخر تحديث: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 21:16
ياسمين عز ياسمين عز
قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن ما ارتدته المذيعة ياسمين عز المذيعة بقناة mbc، أثناء تغطية حفل انتصارات أكتوبر في شرم الشيخ "عادي".

وأضاف مكرم في تصريح لـ"الوطن": لا يوجد ما يعيب فستانها، ما نراه ألعن وألعن" موضحا أنه لا يجد تحفظا عليه.

وكانت مقدمة البرامج ياسمين عز أثارت الجدل بسبب ظهورها بفستان مكشوف، خلال حفل انتصارات أكتوبر، الذي أقامته قناة mbc مصر في شرم الشيخ.

انتقادات واسعة، وجهت لياسمين، بسبب ظهورها بهذا الفستان، خلال حوارها مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، للحديث عن الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، إذ يرى البعض أن هذه الملابس لا تتناسب مع طبيعة الحدث.

وبين مؤيد ومعارض كان هناك جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم الجمهور إلى فريقين فريق، الأول يرى أنها كانت تقدم الحفل بهذه الملابس ثم ذهبت للحوار مع المحافظ مباشرة ولا يوجد وقت لاستبدال ملابسها، وفريق أخر يرى أنه كان ولابد أن يكون هناك متسعا من الوقت لتستبدل المذيعة ملابسها بأخرى مناسبة للحوار.



اقرأ أيضاً

هل تصبح مارجو روبي "باربي" الجديدة؟

جلسة تصوير طريفة تجمع شريف منير وابنته اسما


كلمات متعلقة ياسمين عز
comments powered by Disqus

مي فهمي

10/6/2018 9:16:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"