هل تصبح مارجو روبي "باربي" الجديدة؟

هل تصبح مارجو روبي "باربي" الجديدة؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 16:46 | آخر تحديث: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 16:46
باربي ومارجو روبي باربي ومارجو روبي
يبدو أن الدمية "باربي" قد وجدت من يجسدها أخيرا، إذ تجري حاليا الممثلة الاسترالية مارجو روبي مفاوضات مع شركة Warner Bros من أجل المشاركة في فيلم Barbie الذي يعد تجسيدا حيا لدمية الأطفال الشهيرة، وفقا لما ذكرته صحيفة Entertainment Weekly.

وفي حال تجسيد مارجو روبي للدور فستشارك أيضا في عملية الانتاج من خلال شركتها LuckyChap.

تأتي هذه المفاوضات في أعقاب انسحاب إيمي شومر من دور البطولة بسبب جدول أعمالها المزدحم، وأعلنت ذلك في بيان لمجلة Variety جاء فيه : مع الأسف لن استطيع المشاركة في فيلم Barbie في الوقت الحالي نظرا لجدول أعمالي المزدحم، الفيلم يحمل الكثير من التوقعات الإيجابية، وتعاون Sony و Mattel يمثل خطوة في غاية الأهمية".

وأضافت: "لا استطيع الانتظار لرؤية باربي على شاشة السينما".

وكان من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في يونيو المقبل على أن يتم طرحه في دور العرض يوم 29 يونيو 2018، ولكن إنشغال شومر بجولة ترويجية حول العالم لفيلمها Snatched ، وأيضا مشاركتها في الفيلم الكوميدي She Came to Me مع ستيف كارل، حال دون ذلك.

بعد مرور عدة أشهر أجرت شركة Sony مفاوضات مع الممثلة الأمريكية آن هاثاواي لتجسيد الدمية الشهيرة، وحينها هنأت شومر زميلتها وتمنت لها حظا سعيدا في تجربتها وقالت إنها متشوقة لرؤية الفيلم.

وذلك قبل أن تتعاون شركة Mattel المنتجة للدمية الشهيرة مع Warner Bros بدلا من Sony لانتاج الفيلم الجديد، وترشح مارجو روبي للدور.

أحداث الفيلم ستكون في عالم خيالي تعيش فيه العروسة "باربي" مع جميع العرائس والدمى، لكن يتم طردها من هذا العالم بسبب أنها لا تتمتع بمظهر مثالي وليست على قدر كاف من الجمال، تنتقل "باربي" إلى العالم الحقيقي وتتعلم أن المثالية والجاذبية تأتي من الداخل وليس من الخارج وأن هذا هو مفتاح السعادة.

وتنشغل مارجو روبي حاليا بتصوير دورها في فيلم كوينتن تارنتينو المنتظر Once Upon a Time in Hollywood وتجسد فيه شخصية الممثلة الأمريكية "شارون تيت" التي لاقت مصرعها على يد عصابة مانسن الشهيرة في ستينيات القرن الماضي.

اقرأ أيضا
إيمي شومر تتراجع عن تجسيد دور الدمية باربي

آن هاثاواي المرشحة الأولى لتجسيد دور "باربي" بدلا من إيمي شومر

كلمات متعلقة مارجو روبي
comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/6/2018 4:46:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"