بالصور والفيديو- بكاء كندة حنا في ختام "مهرجان الإسكندرية".. ووفاء عامر تحتفي بها

بالصور والفيديو- بكاء كندة حنا في ختام "مهرجان الإسكندرية".. ووفاء عامر تحتفي بها

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الإسكندرية السينمائي 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أكتوبر 2018 - 4:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أكتوبر 2018 - 4:45
وفاء عامر تقدم كندة حنا للجمهور وفاء عامر تقدم كندة حنا للجمهور
لم تتمالك الممثلة السورية كندة حنا نفسها عند الإعلان عن فوز فيلم "دمشق - حلب" بجائزة أفضل فيلم في مسابقة الأفلام العربية الطويلة "مسابقة نور الشريف".

كندة حنا

وما أن صعد فريق عمل الفيلم على المسرح بكت كندة حنا، خاصة مع الاحتفاء الذي استقبلتها به عضوة لجنة التحكيم وفاء عامر، التي ذهبت بنفسها لتساعدها على صعود السلم وتقديمها للجمهور.

كندة حنا

كندة حنا

ويبدو أن وفاء عامر من أشد المعجبات بكندة ودور ابنة دريد لحام الذي جسدته في الفيلم، إذ احتضنتها وقبلتها أكثر من مرة وأشارت للجمهور لكي يصفق لها.



كما فاز بطل الفيلم، دريد لحام (84 عاما)، بجائزة "التمثيل الكبرى"، وقال في خطابه: "شكرا لزملائي طاقم عمل فيلم ‘دمشق - حلب‘ وعرابهم المخرج المتميز باسل الخطيب الذين لولا محبتهم وإخلاصهم ما نلت هذه الجائزة".

وأضاف "أهدي باسمكم هذه الجائزة لأمنا الصابرة الصامدة سوريا".

اقرأ أيضا

"مهرجان الإسكندرية"- بالفيديو.. وفاء عامر منزعجة من إعلان الفائزين قبل بدء حفل الختام

بالفيديو- 5 لقطات لم تلتقطها كاميرات حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

comments powered by Disqus

وائل عادل

10/9/2018 4:45:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"