"مهرجان الإسكندرية"- بالفيديو.. وفاء عامر منزعجة من إعلان الفائزين قبل بدء حفل الختام

"مهرجان الإسكندرية"- بالفيديو.. وفاء عامر منزعجة من إعلان الفائزين قبل بدء حفل الختام

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الإسكندرية السينمائي 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أكتوبر 2018 - 4:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أكتوبر 2018 - 4:28
سوزان نجم الدين ووفاء عامر سوزان نجم الدين ووفاء عامر
أبدت الممثلة المصرية وفاء عامر إنزعاجها الشديد من إعلان الفائزين قبل بدء حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الذي أقيم مساء الاثنين 8 أكتوبر.

فعندما وصلت الممثلة المصرية إلى السجادة الحمراء رفضت إجراء أي لقاء لأنها ضمن لجنة التحكيم، لكن بعدما علمت بأن الجوائز بدى عليها الغضب والإنزعاج.

والقطت عدسات المصورين عضو لجنة تحكيم مسابقة نور الشريف للأفلام العربية الروائية الطويلة وهي مندفعة على السجادة الحمراء وتقول: "ممنوع ممنوع ممنوع، لا يجوز أن يفعلوا ما فعلوا، المسألة بها أمانة، على الجميع أن ينتظروا حتى إعلان النتائج".



كما أن الممثلة وفاء عامر تركت الحفل لحظة توزيع جوائز مسابقة الأفلام الروائية الطويلة لدول البحر المتوسط، وخرجت مسرعة وتلاها بعد ذلك خروج عدد من الفنانين، وذلك قبل انتهاء الحفل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- 5 لقطات لم تلتقطها كاميرات حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

بالفيديو- 4 لقطات لفيفي عبده في حفل ختام مهرجان الإسكندرية.. اختلال توزان وتحية خاصة

"أنا بالنهار" يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان الإسكندرية السينمائي .. وجانكو بوبوفيتش أفضل ممثل

comments powered by Disqus

وائل عادل

10/9/2018 4:28:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"