انتعاش الإيرادات الأمريكية- Venom يتحدى التقييمات السلبية بافتتاحية تاريخية وA Star is Born يلاحقه

انتعاش الإيرادات الأمريكية- Venom يتحدى التقييمات السلبية بافتتاحية تاريخية وA Star is Born يلاحقه

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 14:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 14:18
فيلما Venom وA star is born فيلما Venom وA star is born
استطاعت أفلام شهر أكتوبر الجاري إنعاش شباك التذاكر الأمريكي، محققة أرقام قياسية سواء على المستوى المحلي أو العالمي أيضًا.

وقد تسببت الأفلام الجديدة في ابتعاد مجموعة من الأعمال السينمائية عن المنافسة، منها الفيلم الدرامي White Boy Rick، والفيلم الوثائقي Free Solo، وفيلم السيرة الذاتية Colette.

وبالنظر إلى الإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب فيلم الإثارة والرعب The Predator الذي حقق في أسبوع عرضه الرابع إيرادات بلغت 900 ألف دولار. فيما تقدمه الفيلم الرومانسي Crazy Rich Asians الذي احتل المركز التاسع بعد حصوله على مليوني و60 ألف دولار.

وشغل فيلم Hell Fest المركز الثامن متراجعا مركزين هذا الأسبوع بعد حصده مليوني و75 ألف دولار. وهبط فيلم الرعب The Nun، إلى المركز السابع هذا الأسبوع بعد احتلاله المركز الخامس في الأسبوع الماضي، محققا مليوني و610 آلاف دولار.

فيما جاء فيلم A Simple Favor في المركز السادس بعد حصوله على 3 ملايين و435 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في قائمة الـBox Office، هذا الأسبوع:

5- The House With A Clock In Its Walls

تراجع فيلم المخرج إيلي روث، مركزين هذا الأسبوع محققا 7 ملايين و295 ألف دولار، ليكون إجمالي إيراداته 79 مليونا و300 ألف دولار.

الفيلم المأخوذ عن رواية تدور أحداثه حول طفل يتيم يدعى "لويس بارنافلت" يعيش مع عمه وساعده في أعمال السحر. يكتشف أن هناك ساعة سحرية قد تتسبب في نهاية العالم، ويعلم أنها مخفية داخل منزله. ويصبح عليه وعمه الوصول إليها قبل فوات الأوان.



4- Night School

غادر الفيلم الكوميدي مركز الصدارة سريعا، بعد حصوله على 12 مليونا و275 ألف دولار في أسبوع عرضه الثاني. إجماليا تبلغ إيرادات الفيلم 58 مليونا و750 ألف دولار.

تدور الأحداث حول مجموعة من مثيري الشغب يجبرون على الالتحاق بمدرسة مسائية على أمل اجتياز اختبار المرحلة الثانوية.



3- Smallfoot

لم يتأثر فيلم الرسوم المتحركة كثيرا بالأعمال الجديدة التي طرحت خلال الأيام القلية الماضية، فقد حقق 14 مليونا و900 ألف دولار في أسبوع عرضه الثاني. وإجماليا تبلغ إيراداته 75 مليونا و260 ألف دولار.

تدور الأحداث حول "يتي" المخلوق الجليدي الخرافي الذي يؤمن بأن الجنس البشري موجود، لكن عليه أن يثبت لجماعته مدى صدقه.

يقوم بالبطولة الصوتية في الفيلم تشانينج تاتوم، وجيمس كوردان، وزيندايا، وليبرون جيمس، وجينا رودريجيز، وداني ديفيتو، ويارا شهيدي، وإلي هنري، وجيمي تاترو، ومن إخراج كاري كيركباتريك.



2- A Star is Born

حقق أول التجارب الإخراجية للممثل برادلي كوبر افتتاحية جيدة في شباك التذاكر الأمريكي بلغت 41 مليونا و250 ألف دولار، فيما وصلت إيراداته خارج أمريكا إلى 14 مليون دولار. يأتي هذا متوافقا مع آراء النقاد الذين منحوا الفيلم تقييمات عالية خلال جولته في المهرجانات الدولية المختلفة.

يعد هذا رابع فيلم يحمل نفس الاسم ويعيد إنتاج القصة الكلاسيكية التي قدمت عام 1932 في فيلم What Price Hollywood؟، وتم تلوينها عام 1937 في أول أفلام A Star Is Born.

تدور الأحداث حول "جاكسون"، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف "ألي" فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.



1- Venom

رغم انقسام النقاد حول تقييم الفيلم المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، فإنه تمكن من الحصول على لقب أعلى افتتاحية في تاريخ شهر أكتوبر. وذلك بعدما حقق على مستوى شباك التذاكر الأمريكي 80 مليونا و30 ألف دولار، فيما حصل على 125 مليونا و200 ألف دولار خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ليصبح إجمالي إيراداته 205 ملايين و230 ألف دولار.

يشار إلى أن فيلم Gravity حافظ على لقب أعلى افتتاحية في شهر أكتوبر لمدة 5 سنوات، بعد تحقيقه 55 مليونا و800 ألف دولار في عام 2013.

فيلم Venom من بطولة الممثل البريطاني توم هاردي، وتدور أحداثه حول الصحفي "إيدي بروك" الذي يكتسب قدرات خارقة بعد اتحاده مع كائن فضائي متوحش يدعى "فينوم".



اقرأ أيضًا:
11 فيلما أجنبيا في دور العرض السينمائية خلال أكتوبر.. توم هاردي في مواجهة ليدى جاجا وريان جوسلينج


افتتاحية Night School تتصدر شباك التذاكر الأمريكي.. الرعب يتراجع في مواجهة الكوميديا

كلمات متعلقة a star is born venom
comments powered by Disqus

أمل مجدي

10/8/2018 2:18:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"