افتتاحية Night School تتصدر شباك التذاكر الأمريكي.. الرعب يتراجع في مواجهة الكوميديا

افتتاحية Night School تتصدر شباك التذاكر الأمريكي.. الرعب يتراجع في مواجهة الكوميديا

أمل مجدي | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 15:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أكتوبر 2018 - 15:44
الأفلام المتصدرة للإيرادات الأمريكية الأفلام المتصدرة للإيرادات الأمريكية
شهدت دور العرض السينمائية الأمريكية طرح 3 أفلام جديدة هذا الأسبوع، غيرت من ترتيب الأعمال السينمائية المتصدرة لشباك التذاكر.

وقد غادرت مجموعة من الأفلام قائمة الـ10، منها فيلم The Meg، وفيلم Searching، وفيلم The Wife.

وبالنظر إلى الإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب فيلم الحركة والإثارة Peppermint، الذي حقق مليون و770 ألف دولار.

فيما تراجع فيلم الممثل ماثيو ماكونهي، White Boy Rick، إلى المركز التاسع حاصلا على مليوني و385 ألف دولار، بعدما شغل المركز السادس الأسبوع الماضي.

وهبط فيلم The Predator إلى المركز الثامن محققا 3 ملايين و700 ألف دولار، وذلك بعدما احتل المركز الرابع في الأسبوع الماضي.

وجاء الفيلم الرومانسي Crazy Rich Asians في المركز السابع بعدما حقق 4 ملايين و150 ألف دولار. تقدمه فيلم Hell Fest الذي شغل المركز السادس بعد حصده 5 ملايين و75 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في قائمة الـBox Office، هذا الأسبوع:

5- The Nun

سجل فيلم الرعب تراجعا ملحوظا هذا الأسبوع بعد تحقيقه 5 ملايين و435 ألف دولار، فيما تبلغ إيراداته إجماليا 330 مليونا و18 ألف دولار.

وبلغت افتتاحية الفيلم نحو 53 مليون و807 ألف و379 دولار، محققا بهذه الإيرادات رقمين قياسيين هما أعلى افتتاحية في تاريخ أفلام سلسلة The Conjuring، وثاني أعلى افتتاحية في تاريخ أفلام شهر سبتمبر ليأتي بعد فيلم الرعب It الذي صدر في العام الماضي.

تدور الأحداث حول كاهن يتم إرساله إلى رومانيا للتحقيق في انتحار راهبة داخل دير عام 1952.



4- A Simple Favor

هبط فيلم المخرج بول فيج مركزين هذا الأسبوع بعد تحقيقه 6 ملايين و600 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا بـ62 مليونا و866 ألف دولار.

تدور الأحداث حول "ستيفاني" التي تسعى إلى كشف سر اختفاء صديقتها المقربة "إيميلي" من المدينة، بمساعدة زوج الأخيرة.



3- The House With A Clock In Its Walls

لم يصمد فيلم المخرج إيلي روث في مركز الصدارة لأكثر من أسبوع، فقد تراجع بعد تحقيقه 12 مليونا و510 آلاف دولار، فيما وصلت إيراداته إجماليا إلى 53 مليونا و813 ألف دولار.

الفيلم المأخوذ عن رواية تدور أحداثه حول طفل يتيم يدعى "لويس بارنافلت" يعيش مع عمه وساعده في أعمال السحر. يكتشف أن هناك ساعة سحرية قد تتسبب في نهاية العالم، ويعلم أنها مخفية داخل منزله. ويصبح عليه وعمه الوصول إليها قبل فوات الأوان.



2- Smallfoot

في أول أيام عرضه، استطاع فيلم الرسوم المتحركة حصد 23 مليونا و20 ألف دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، فيما حقق خارج أمريكا 15 مليونا و600 ألف دولار، وإجماليا تقدر إيراداته بـ38 مليونا و620 ألف دولار.

تدور الأحداث حول "يتي" المخلوق الجليدي الخرافي الذي يؤمن بأن الجنس البشري موجود، لكن عليه أن يثبت لجماعته مدى صدقه.

يقوم بالبطولة الصوتية في الفيلم تشانينج تاتوم، وجيمس كوردان، وزيندايا، وليبرون جيمس، وجينا رودريجيز، وداني ديفيتو، ويارا شهيدي، وإلي هنري، وجيمي تاترو، ومن إخراج كاري كيركباتريك.



1- Night School

حقق الفيلم الكوميدي افتتاحية جيدة بلغت 28 مليون دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، وعلى الصعيد العالمي وصلت إيراداته إلى 5 ملايين و500 ألف دولار، ليكون إجمالي حصته 33 مليونا و500 ألف دولار.

تدور الأحداث حول مجموعة من مثيري الشغب يجبرون على الالتحاق بمدرسة مسائية على أمل اجتياز اختبار المرحلة الثانوية.



اقرأ أيضا

أوين ويلسون من الجونة: الناس تسألني عن جاكي شان! هذا رأي في جوليا روبرتس وجيم كاري


عن الآباء والأبناء.. عن أطفال لم يعودوا كذلك

كلمات متعلقة a simple favor night school
comments powered by Disqus

أمل مجدي

10/1/2018 3:44:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"