ردود فعل Twitter على ملابس ميلانيا ترامب في مصر.. مايكل جاكسون الجديد

ردود فعل Twitter على ملابس ميلانيا ترامب في مصر.. مايكل جاكسون الجديد

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 14:47 | آخر تحديث: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 14:47
مايكل جاكسون وميلانيا ترامب مايكل جاكسون وميلانيا ترامب
غادرت ميلانيا ترامب قرينة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مصر بعد زيارة استمرت يوما كاملا ضمن جولة أفريقية شملت 3 دول هي كينيا وغانا وملاوي بدأتها ميلانيا في الأول من أكتوبر الجاري.

وأثارت ملابس عارضة الأزياء السابقة في رحلتها لزيارة الأهرامات وأبو الهول الكثير من الجدل بين مستخدمي Twitter، إذ ظهرت مرتدية بذلة باللون "الأوف وايت" وقبعة بنفس اللون مع رابطة عنق سوداء.

ووصل الأمر إلى حد السخرية وعقد مقارنات بين ما ارتدته ميلانيا وما ظهر به ملك البوب الراحل مايكل جاكسون في كليب Smooth Criminal الصادر عام 1987.

وانتشرت العديد من التغريدات التي تعلق على اطلالة قرينة الرئيس الأمريكي عبر موقع Twitter، وتشبهها بإطلالة مايكل جاكسون في الكليب الشهير.













وفي تعليقها على الجدل المثار حولها صرحت ميلانيا ترامب لوكالة Associated Press قائلة: أتمنى أن يكون التركيز على ما اقوم به وليس ما ارتديه".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها ميلانيا ترامب هذا الجدل حول ملابسها، بل أثارت الجدل مؤخرا عندما ارتدت سترة خضراء مكتوب عليها: أنا لا أهتم.. وانت؟ وذلك خلال زيارتها لمعسكر أطفال المهاجرين ممن تم احتجازهم بعد انفصالهم عن عائلاتهم في المكسيك.

اقرأ أيضا
ابنة مايكل جاكسون عن ميولها الجنسية المزدوجة: ليس خبرا جديدا.. توقفوا عن تصنيفي

طبيب مايكل جاكسون: والده أخصاه كيميائيا لوقاية صوته من التغيرات

comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/7/2018 2:47:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"